أجمل موديلات فستان ابيض ناعم لسهرة الشتاء 2024

يتسم الفستان الأبيض بالرقة والبساطة، ويعكس شخصية المرأة الرقيقة والرومانسية، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات فستان ابيض ناعم لسهرة الشتاء 2024 من توقيع أشهر الماركات لتحصلي على اطلالات جذابة وأنيقة تناسب ذوقك.

فستان من جيني باكهام

قدمت المصممة جيني باكهام هذا الفستان الأنيق والراقي الذي يناسب سهرات الشتاء بقماش الكريب وبقصة بسيطة مع فتحة صدر بشكل الـV وأكمام طويلة واسعة ومرصعة بالترتر الفضي للمسة فاخرة.

تعرفي على حيلة في الموضة تتبعها النجمات تجعل الخصر يبدو أكثر نحافة

فستان جيني باكهام

فستان من جورج حبيقة

أحببنا هذا الفستان من توقيع المصمم جورج حبيقة بالأكمام الطويلة والتصميم البسيط الذي يتسع قليلاً من أسفل ليمنح المرأة اطلالة هادئة وعصرية في نفس الوقت.

فستان جورج حبيقة

فستان من زهير مراد

يجمع هذا التصميم بين الأناقة والأنوثة من توقيع المصمم زهير مراد، وهو بالقصة الملتفة التي تساعد في اخفاء بروز البطن وامتلاء الجسم، مع قبة V وشق أمامي طويل وأكمام طويلة.

فستان زهير مراد

فساتين من جيامباتيستا فاللي

من ماركة جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli اخترنا لكِ تصاميم مميزة وناعمة بأكمام طويلة، مثل هذا الفستان البسيط بالقصة العمودية مع تفاصيل رقيقة وهادئة.

فستان جيامباتيستا فاللي

فستان من Richard Quinn

كذلك قدمت ماركة Richard Quinn هذا الفستان الأنيق بالقصة البسيطة والمرصع بالكامل لإطلالة جذابة ولافتة في ليالي الشتاء الباردة، وتميز بلمسة مميزة بالحزام الأسود.

شاهدي فساتين لبنانية تجعلك سيدة السهرات في موسم رأس السنة 2024

فستان من Richard Quinn

 

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا