طرح بوستر مسلسل البراعم الحمراء و هذا هو موعد عرضه

على ما يبدو أن مسلسل البراعم الحمراء الذي تجتمع فيه القصص والشخصيات في مشهد يعدّ من الأكثر طموحا وتطلعًا في موسم الخريف لعام 2023، سيكون منافسًا لأقوى المسلسلات التي تعرض حاليًا.

قناة Fox التركية نشرت بوستر العملب والذي ضمّ بطليه أوزجان دينيز Özcan Deniz و أوزغو نامال.


وكشف الحساب أيضا أن 18 ديسمبر هو موعد عرض الحلقة الأولى من Kızıl Goncalar.


ومن بين الأسماء البارزة في العمل، تأتي الممثلة سيتار أكباش التي تلعب دور “بيرغول”، العروس المرتقبة لشخصية مريم. يُشار إلى أن أوزغو نمال لم تشارك في أي مشاريع تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما يجعل انضمامها إلى هذا العمل خطوة استثنائية.

قصة مسلسل البراعم الحمراء

تدور أحداث العمل حول لقاء القدر بين أوزجان دينيز وأوزغو نامال، حيث يقوم دينيز بدور الطبيب المثاليّ والمثاليّة “ليفانت”، بينما تجسّد نامال شخصية “مريم” اللذين ينتميان إلى أوساط مختلفة تماماً، حيث تعيش “مريم” في عائلة تحمل قيم محافظة. تأتي سيناريوهات الحياة لتجمع بينهما رغم اختلافهما المطلق. وتقوم الممثلة سيتاري أكباش بتجسيد دور “بيرغول”، التي تُعتبر خطيبة لـ “مريم” في العمل.

يُشار إلى أن أوزغو نامال لم تشارك في أي أعمال تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما جعل اقتراب اسمين بارزين كـ دينيز ونامال يضفيان على هذا المسلسل طابع الطموح والجاذبية. بدأت عمليات التصوير في 28 أكتوبر.

ما هو موعد عرض مسلسل البراعم الحمراء؟

بدأت عجلة التصوير في 28 أكتوبر، وتعدّ السلسلة من أكثر الأعمال الطموحة والمتوقع عرضها على الشاشات، خاصةً بعد الإعلان عن موعد بدء عرضها على قناة FOX. سيتم عرض “البراعم الحمراء”، التي ينتجها فاروق تورغوت، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على وفاة والد هلال ألتنبيليك بطلة مسلسل "مرارة الحب"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية