موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي موعد ومكان عزاء أختها، المنتجة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا صباح الثلاثاء 5 ديسمبر، عن عمر ناهز 73 عاما.

موعد العزاء

ونشرت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة أختها الراحلة، وكتبت: "انا لله وانا اليه راجعون. سيقام عزاء المرحومه ناهد فريد شوقى في قاعه الوهاب مسجد الشرطه في الشيخ زايد يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاه المغرب. البقاء و الدوام لله وحده".


جنازة ناهد فريد شوقي

وشيعت جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي الثلاثاء من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط غياب ابنتها ناهد السباعي بسبب تواجدها في لبنان.

وكانت وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني ضمن الحضور في الجنازة، كما حرص عدد من النجوم على الحضور ومنهم دنيا سمير غانم، عمرو محمود ياسين، وآية سماحة، وداليا البحيري، ومحمد العدل، ومحمد الغيطي، ومي الغيطي، والمخرجة كاملة أبو ذكري، وأشرف زكي، وحمزة العيلي، وهنا شيحة، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من النجوم.

وكانت الفنانة آية سماحة أعلنت وفاة حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقالت "لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقى إنا لله وإنا إليه راجعون".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صور من جنازة ناهد فريد شوقي بحضور نجوم مصر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب