سترات بليزر كبيرة الحجم لإطلالة غير تقليدية

إذا كنت تتطلعين إلى بناء خزانة ملابسلمثالية، فإن السترة كبيرة الحجم هي ببساطة أمر لا بد منه.
قطعة متعددة الاستخدامات إلى الأبد، يمكنك استخدام سترة كبيرة الحجم لإضفاء طابع رسمي ومناسب للمكاتب، أو حتى ارتداء مظهر على طراز الشارع. عندما تريدين إضافة بُعد مرتفع أو أسلوب عصري إلى خزانتك، هناك أشكال وألوان وملاءمة وقطع تناسب الجميع.
لقد تركت السترات ذات الحجم الكبير، الاتجاه المعتمد لأفضل الملابس، بصمتها في عالم الموضة للفتيات. نرشدك  عبر بعض العناصر المفضلة لدينا لجميع الأشكال الجمالية والأنماط.

أفضل السترات ذات الحجم الكبير


بسيطة ومباشرة ورائعة، هذه السترات ذات الحجم الكبير هي الأكثر مبيعًا لسبب ما. تصميم ينزلق فوق كتفيك، مما يمنح ملابسك مظهرًا مريحًا.

يمكنك متابعة أيضاً: صور فساتين زفاف بسترات طويلة 2021 2022

نغمات محايدة


تعمل القطع الخالدة على رفع مستوى أي زي بأجواء أنثوية وقوية. إذا كنت تبحثين عن درجات الألوان الترابية، أو الألوان الهادئة، فقد تكون هذه الألوان المحايدة مناسبة لك. إنه يوازن بين القوة المفرطة للسترات ذات الحجم الكبير والألوان الترابية الناعمة الهادئة.

The Mannei - الصورة من موقع Mytheresa.com

طابع جلدي


لمسة جريئة للملابس الرسمية، وإضافة الجلد إلى السترة كبيرة الحجم يمنحها جمالية جديدة تمامًا. إضفاء لمسة رائعة على قطعة ملابس مكتبية تقليدية، خيار الجلود مخصص لأولئك الذين يريدون التنوع المطلق.

Nina Ricci -  الصورة من موقع Mytheresa.com

أسلوب الشارع

 

هذه السترات المستوحاة من أزياء الشارع هي مثالية تمامًا. سواء كنت تبحثين عن مظهر غير رسمي من الدنيم أو قصة مربعة مفعمة بالحيوية، فإن هذه السترات كبيرة الحجم مخصصة للمفكرين غير التقليديين الذين يتقدمون دائمًا بخطوة واحدة.

إكتشفي أيضاً: هذه هي سترات المحجبات المفضلة في الصيف

Joseph -  الصورة من موقع Mytheresa.com

The Row -  الصورة من موقع Mytheresa.com

Victoria Beckham -  الصورة من موقع Mytheresa.com

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة