"اللغة الثالثة" أحمد حلمي يكشف سر نجاح واستمرار زواجه من منى زكي 

كشف الفنان أحمد حلمي عن سر نجاح واستمرار زواجه من النجمة منى زكي لمدة 21 عامًا، وهو وجود لغة ثالثة بينهما .

نجاح زواج أحمد حلمي ومنى زكي 

حيث حل الفنان أحمد حلمي ضيفًا في برنامج " ABtalks" مع الإعلامي أنس بوخش، وخلال لقائه تحدث عن الحب وعلاقته بزوجته منى زكي قائلًا " أنا متزوج من منى من عام 2002 والجواز حياة مختلفة وأهم شيء في الزواج هو الوصول للغة الثالثة لأن الرجل عنده لغة بيتكلمها والست عندها لغة بتتكلمها وزي ما يكون هو بيتكلم إنجليزي وهي فرنساوي وفي لغة تالتة مشتركة وهي إن الاتنين يتعلموا لغات بعض".

وأضاف "منى سند حقيقي وبتمثل البلورة اللى أنا عايش فيها وبشوف نفسى من خلالها وزى ما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه المفروض.. ومنى عندها كمية كبيرة من الصدق بهتت عليا".


حلمي يكشف عن وصيته لأول مرة 

وخلال اللقاء كشف عن الأمنية التي يتمنى أن تحدث عند موته، ووصيته بعد وفاته قائلًا : "أتمنى الناس تفتكرني بحاجات ملهاش علاقة بالفن والسينما، أتمنى الناس اللي قابلتهم وليا معاهم مواقف انسانية هما اللي يفتكروني، وشوفت دا في جنازة أبويا، ناس مكناش نعرفها لكن أبويا كان بيساعدهم".

وتابع " نفسي جنازتي يبقى متواجد فيها الناس دي مش بس المعجبين بيا وبأعمالي".

واستطرد " مبدئيًا أن أي حد مش هيبقى موجود في اللحظة دي، لا يشعر بالذنب لعدم وجوده، أيًا كان ما شغله لأنه أكيد في مايمنع عن الحضور".

 وتابع موجهًا رسالة لابنته لي لي " أحب أقول لابنتي لي لي حسي بقيمة نفسك ولا تسمحي لأحد بإيذائك، واعملي كل اللي نفسك تحبيه، ولا تتنازلي عن أي شئ من أجل أي شخص، ومزاحها عندما تتزوجين ليس من المهم أن تسمي أولادك على اسمي ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أحمد حلمي : والدتي رفضت العيش معي ووالدي ضربني بالقلم| فيديو


أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب