صفات العشرية الثانية لبرج القوس وما يميزهم عن غيرهم

ينقسم كل برج من الأبراج الاثني عشر إلى ثلاثة أجزاء كل منها 10 درجات تسمى العشريات. تمتد العشرية الثانية من برج القوس من 2 ديسمبر إلى 11 ديسمبر ويمكن أن تُظهر خصائص مختلفة قليلاً ضمن الصفات العامة لمواليد برج القوس والتي تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

مواليد العشرية الثانية لبرج القوس وصفاتهم الفريدة

الصورة من Freepik 

تعتمد العشرية الخاصة ببرجك على المكان الذي يقع فيه عيد ميلادك ضمن نطاق 30 درجة. تقريباً الأيام العشرة الأولى من برجك هي العشرية الأولى والأيام العشرة الثانية من برجك هي العشرية الثانية والأيام العشرة الثالثة هي العشرية الثالثة.

الإلهام

غالباً ما يكون مواليد العشرية الثانية من برج القوس أذكياء وماهرين وسريعين في عقولهم. يتمتعون بموهبة نادرة تتمثل في القدرة على التأثير وإلهام الآخرين. غالبًا ما يكون اللطف الذي يظهرونه تأثيراً أكبر بكثير مما يعرفون. يمكن الاعتماد عليهم في حياتك الشخصية والمهنية. في بعض الأحيان قد يشعرون بالإحباط لكن الوجه الذي يظهرونه للعالم هو وجه الفكاهة وقوة الشخصية. 

تعرفي معنا على 6 صفات تحبها وتبحث عنها أنثى القوس في الرجل

الحزم

يميلون إلى أن يكونوا أكثر حزماً وتوجهاً نحو الهدف من مواليد القوس الآخرين. هذا الحزم، الذي يتأثر بمواليد برج الحمل، يمكن أن يجعلهم أكثر تركيزًا وحسمًا في تحقيق أهدافهم.

الشجاعة

مثل جميع مواليد عشريات برج القوس، فإنهم يقدرون استقلالهم وحريتهم. يستجيبون بشكل جيد للتحدي ويمتلكون الشجاعة والرغبة في تحمل المخاطر وجريئين في مساعيهم. يميلون إلى إضافة الكثير من المباشرة والقوة إلى الطريقة التي يتعاملون بها مع الأمور اليومية في حياتهم. 

الاندفاع في بعض الأحيان

يمكن أن تساهم طبيعتهم المندفعة في تعزيز روح المغامرة لديهم وإلى التصرف بناءً على الغريزة بدلاً من التفكير المتأني. 

الصورة من Freepik 

الحيوية والمغامرة

غالبًا ما يتمتع مواليد العشرية الثانية من برج القوس بمستوى عالٍ من الحماس والدافع والتعطش لتجارب جديدة.

اكتشفي جمال أنثى برج القوس وأسرار جاذبيتها الآسرة

المنافسة

يتمتعون بصفات شخصية نشطة ومغامرة وطموحة. إنهم يحبون التغيير ويزدهرون في البيئات التنافسية ويمكن أن يكونوا شغوفين بالفوز وتحقيق أهدافهم. لديهم دائمًا الكثير من الرؤى والأفكار الجديدة في أذهانهم وهم فعالون للغاية في القيام بالأشياء وهو ضمان لنجاحهم في حياتهم المهنية. ومع ذلك، فإنهم لا يشعرون بالسعادة تجاه التغيير إلا في البداية، وبعد ذلك سيشعرون بالفراغ مرة أخرى.

سرعة الغضب والتواصل المباشر

هذا المزيج يمكن أن يجعلهم أكثر عرضة لسرعة الغضب وأسلوب التواصل الفظ. قد يعبرون عن أنفسهم بشكل مباشر ويخاطرون أحيانًا بالصراحة في تفاعلاتهم.

الإخلاص

في الحب، قد يبدو مواليد العشرية الثانية من برج القوس منفصلين لكنهم مخلصون. إنهم مسؤولون عن تقديم كل ما لديهم من أجل الحب. ولأنهم يميلون إلى منح أنفسهم كاملًا لتجاربهم فإنهم يصنعون عشاقًا متحمسين وزملاء وأصدقاء رائعين. 

اقرئي أيضاً كيف أعرف أن رجل القوس لا يحبني ولا يهتم بي 

المصدر: wellandgood

أضف تعليقا