كيف أعرف أن رجل القوس لا يحبني ولا يهتم بي 

يُعرف رجل القوس بطبيعته المغامرة والمباشرة. ومع ذلك، عندما لا تتطابق مشاعره مع مشاعرك قد يكون من الصعب اكتشاف الإشارات الدقيقة. عندما يتعلق الأمر بفك رموز مشاعره، يمكن أن تصبح الأمور صعبة بعض الشيء. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على بعض العلامات التي تشير إلى أنّ رجل القوس قد لا يكون معجباً بك ويحبك.

علامات تدل على أن رجل القوس لا يحبك

الصورة من AdobeStock 

قد يكون فهم مشاعر رجل برج القوس مهمة معقدة. لمعرفة ما إذا كان غير مهتم بك انتبهي إلى قلة الحماس في المحادثات وغياب الخطط أو الالتزامات المستقبلية والحد الأدنى من المودة. تذكري أنه من الأفضل دائماً مواجهة الحقيقة بدلاً من البقاء في طي النسيان في انتظار شيء قد لا يحدث أبداً.

عدم الاتساق في جهوده للتواصل معك

قد تلاحظين أنه غير متاح في كثير من الأحيان أو يقدم الأعذار لتجنب الخطط معك. يمكن أن يكون سلوكه غير المتسق محبطاً ومربكاً مما يجعلك تتساءلين عن موقفك منه. بالإضافة إلى ذلك قد لا يعطيك الأولوية أو يبذل جهداً حقيقياً للتعرف عليك بشكل أفضل. غالباً ما يلغي خططه معك أو يقدم وعوداً غامضة لكنه لا ينفذها أبداً. قد تشعرين أيضاً أن المحادثات التي يبدأها سطحية أو تفتقر إلى العمق ولا يبذل جهداً لفهم اهتماماتك أو مشاركة عواطفه معك. علاوة على ذلك قد لا يظهر أي اهتمام أو دعم عندما تمرين بوقت عصيب. قد يبدو غير مبال بمشاعرك ولن يكون بجانبك عندما تكونين في أمس الحاجة إلى شخص ما.

اكتشفي معنا كيف تجعلين برج القوس الرجل يندم لأنه أساء إليك

يعطي المزيد من الاهتمام للآخرين

إحدى العلامات الواضحة على أن رجل برج القوس غير مهتم بك هي عندما يعطي المزيد من الاهتمام للآخرين باستمرار. قد ينخرط في كثير من الأحيان في محادثات مع الأصدقاء أو المعارف بينما يتجاهل فرصة التحدث معك. إذا استمر هذا النمط فقد يشير ذلك إلى أنه ليس معجباً بك إلى هذا الحد. إذا لم يشعر بنفس الارتباط معك، فقد يقضي وقتاً أطول في التواصل مع الآخرين. قد تلاحظين أيضاً أنه يتجنب التواصل البصري أو يفوت فرص قضاء الوقت معك. راقبي لغة جسده لأنها ستكشف على الأرجح عن مشاعره الحقيقية.

لا يظهر الضعف العاطفي

عندما يهتم بشخص ما، فإنه عادةً ما ينفتح ويظهر ضعفه العاطفي. ومع ذلك، إذا كان لا يحبك فقد يبقي مشاعره طي الكتمان ويتجنب الكشف عن مشاعره لك. هذه المسافة العاطفية يمكن أن تكون محبطة ومربكة لأنها ليست السلوك النموذجي له عندما يكون مهتماً بشخص ما. من العلامات التي تدل على أن رجل برج القوس لا يحبك هو إحجامه عن مشاركة تجاربه الشخصية أو أفكاره أو مشاعره معك. إذا كان يتجنب المحادثات العميقة أو يتجاهل أي محاولات لاستكشاف مشاعره، فقد يكون هذا مؤشراً على أنه لا يراك كشريكة رومانسية محتملة. علاوة على ذلك، قد يبدو غير مستجيب لاحتياجاتك العاطفية. إذا وجدت أنه لا يأخذ مشاعرك بعين الاعتبار أو يفشل في تقديم الدعم العاطفي عند الحاجة فقد تكون هذه علامة أخرى على أنه لا يحبك بطريقة رومانسية.

تعرفي على 6 صفات تميز شخصية رجل القوس منها روح المغامرة والتفاؤل

الصورة من AdobeStock 

الابتعاد عنك

من أبرز العلامات التي تدل على أن رجل برج القوس لا يحبك هو أنه يبدأ في الابتعاد عنك. قد يتجنب قضاء الوقت معك ويقلل التواصل. غالباً ما يكون اكتشاف هذه العلامة أسهل من غيرها لأنها تنطوي على تغييرات ملموسة في سلوكه. من المهم الانتباه إلى الطريقة التي يتفاعل بها معك في المواقف الاجتماعية أو عند قضاء الوقت معاً. إذا كان يشارك في محادثات هادفة معك والآن يتعمد الحفاظ على مسافة بينكما فقد يكون ذلك علامة على عدم الاهتمام. وينطبق هذا بشكل خاص إذا بدا مهتماً أكثر بالتحدث مع الآخرين أو وجد طرقاً لإشغال نفسه لتجنب التفاعلات.

إهمال رسائلك أو مكالماتك

هناك طريقة أخرى لتفسير أنّ رجل برج القوس لا يحبك وهي أن يبدأ في مشاركة القليل من حياته الشخصية معك. عادةً ما يكون منفتحاً وصادقاً ولكن إذا شعر أن الأمر لا يستحق استثمار الوقت والطاقة في شخص ما فسوف يضبط نفسه. إذا كان يتحدث بصراحة عن مشاعره أو أحلامه أو مخاوفه، لكنه يبدو الآن حذراً، فمن المؤكد أن هذا الأمر يستحق أخذه بعين الاعتبار.

اقرئي أيضاً كيف أجذب رجل برج القوس بالكلام وأجعله يفكر بي طوال الوقت

المصدر: zodiacguides

أضف تعليقا