6 صفات تحبها وتبحث عنها أنثى القوس في الرجل

لا تخشى  أنثى برج القوس من مطاردة أحلامها وتسعى لتحقيقها بشغف وتتمتع بحضور قوي وفريد من نوعه. تحب الرجل الذي يتمتع بشخصية كاريزمية ويعرف ما يريد. حتى لو كانت أهدافه ليست مثل أهدافها فهي تريد أن تكون مع شخص واثق من نفسه يطارد طموحاته بكل إخلاص. يجب على شريكها المثالي أن يقدر الاستمتاع بالتجارب الممتعة وتعلم أشياء جديدة بقدر ما تفعله هي. في الآتي، تطلعك "الجميلة"، على 6 صفات تحبها وتبحث عنها أنثى القوس في الرجل.

أكثر الصفات التي تجذب أنثى القوس في الرجل

الصورة من AdobeStock

من الصعب على أنثى القوس أن تجد شريكاً يمكنه جعلها تستقر. لكنها لا تستطيع مقاومة الرجل العاطفي والمغامر والمبهج. رجلها المثالي يتمتع بشخصية جذابة وقوي وحقيقي. لا ينبغي له أبداً أن يحاول تغييرها أو السيطرة عليها، ويجب أن يشاركها شغفها الفطري بالتجوال وحبها للحياة. إذا كانت لديك كل الصفات التي  تبحث عنها في الرجل، فقد تكون الرجل المناسب لكسب قلب أنثى القوس. 

قابل للتكيف 

على الرغم من أنها يمكن أن تكون حيوية، إلا أنها عادةً ما تكون الشريك الأكثر استرخاءً في أي علاقة. إنها تستحق رجلاً هادئاً وخالياً من الهموم. يمكنها التعامل مع رجل حاد وعاطفي وله آراء قوية، لكن لا ينبغي له أبداً أن يحاول فرض إرادته عليها. تحتاج إلى الرجل الذي سيساعدها عندما تحتاج إليه. بدلاً من توبيخها لتحملها الكثير، يجب عليه فقط أن يعرض عليها مساعدتها بأي طريقة ممكنة. في المقابل، ستكون مفيدة بنفس القدر. هي روح متحررة ولا يمكن ترويضها وأي شريك يحاول حبسها أو السيطرة عليها لن يؤدي إلا إلى خسارتها.

تعرفي على شخصية برج القوس الأنثى منها الاستقلالية وحس المغامرة

قوي

إحدى الصفات الشخصية التي تحبها أنثى برج القوس في الرجل هي القوة. تحتاج إلى شريك يتمتع بالقوة والقدرة على التحمل والطاقة للانضمام إليها في المغامرات. إنها تحب الرجل الرياضي، ليس بالضرورة لأنها تفضل مظهره ولكن لأن لياقته البدنية تشير إلى قدرته على مواكبتها.

مخلص

تُعرف بأنها صادقة للغاية وأحياناً على خطأ. لا تقصد أن تكون قاسية. قد تصرح بالشيء الخطأ لأنها صريحة وصادقة بشكل مؤلم وتنسى أحياناً أن تكون لبقة أو تراعي مشاعر الآخرين. إنها ليست ميّالة للرجل المحافظ أو السري. تريد أن تكون مع رجل يواجهها عندما يكون منزعجاً بدلاً من العبوس بشكل سلبي. إنها كتاب مفتوح وتتوقع أن يكون شريكها هو نفسه.

اكتشفي مع من يتوافق برج القوس في الزواج ويجد السعادة

الصورة من AdobeStock

متفائل

يمكن لأنثى القوس العثور دائماً على الجانب المشرق في موقف سيئ، ودائماً ما تكون لديها ابتسامة حقيقية على وجهها. إنها تثق في أن الأحداث سوف تتكشف دائماً كما ينبغي وأن الأمور ستسير دائماً للأفضل. التفاؤل من صفات تحبها وتبحث عنها أنثى القوس في الرجل. فهي تشعر بأنها مثقلة بالأشخاص المتشائمين الذين يتذمرون كثيراً. إنها تحتاج إلى شريك متفائل ومبهج. هذا لا يعني أنها تتوقع أن يكون شريكها سعيداً دائماً أو أنه لا ينبغي له أن يشتكي أبداً لكنها لا تريد قضاء كل وقتها في تشجيعه.

مستقل

لا يمكن لأنثى القوس أن تتحمل وجود شريك متشبث بها لأنها تقدر حريتها وتفردها. من الصعب تقييدها وإجبارها على الالتزام. هي فراشة اجتماعية تماماً، لذا ليس الأمر أنها انطوائية وتحتاج إلى الكثير من الوقت بمفردها. لكنها تريد أن تحظى ببعض التجارب بعيداً عن شريكها للحفاظ على استقلاليتها وروحها الحرة. 

داعم

كل برج له لغة حب مختلفة، وكلمات التأكيد مهمة بالنسبة لأنثى القوس. تستمتع بالتواصل الاجتماعي والتواصل مع الآخرين وخاصة شريكها. إذا كان الرجل يعتقد أنها لطيفة أو لاحظ شيئاً خاصاً بها، فلا ينبغي أن يخاف من إخبارها. تحب المجاملات وتتوق إلى شريك داعم وهذه صفة من صفات تحبها وتبحث عنها أنثى القوس في الرجل. إنها تريد رجلاً يستطيع التعبير عن مشاعره ويمدحها ويشجعها في مساعيها.

اقرئي أيضاً كيف تعرف ان المراة برج القوس تحبك

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا