نقاط ضعف برج القوس الزوج في الحب.. منها عدم الصبر والتسرع

يشتهر برج القوس الرجل بحماسه وتفاؤله وحبه للاستكشاف. كزوج، فإنه يجلب صفات فريدة تجعل العلاقة نابضة بالحياة ومرضية. تعتبر نظرته المتفائلة إلى الحياة صفة مرغوبة لأنه يتعامل مع كل شيء بالطاقة والإيجابية. يتمتع بالعديد من الصفات الممتازة، لكن فهم نقاط ضعفه الرئيسية في الحب هي أيضاً جانب حيوي للتعرف عليه بمعنى أعمق وأكثر واقعية. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي نقاط ضعف برج القوس الزوج في الحب الأكثر شيوعاً.

عيوب برج القوس الزوج في الحب

الصورة من AdobeStock 

يتصف برج القوس الزوج بالعديد من الصفات الإيجابية وفي المقابل فإنّ له أيضاً بعضاً من الصفات غير المحببة والتي تعتبر سلبية أبرزها الآتي:

متهور

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع قضايا معينة، يكون مندفعاً بعض الشيء لأنه كثيراً ما يتخذ قرارات لحظية ينتهي به الأمر بالندم عليها لاحقاً. قد يؤدي أسلوبه غير الرسمي تجاه الحياة إلى التصرف بشكل غير مسؤول في بعض الأحيان لأنه معروف أيضاً بطبيعته المتهورة وموقفه الخالي من الهموم ومن المحتمل أن يبدأ هذا الموقف المتهور في الضغط عليك.

اكتشفي الهدايا التي يحبها رجل القوس وتُناسب ذوقه

يشعر بالملل بسرعة 

من نقاط ضعف برج القوس الزوج في الحب أنه يميل إلى الملل ونتيجة لذلك، لا يمكن الاعتماد عليه لأن العديد من الأشياء تجذب اهتمامه ومع ذلك فإنه كثيراً ما يفقد الاهتمام ويستسلم قبل بذل جهد جاد. يستغرق الأمر الكثير لإبقائه على اتصال بشيء ما لفترة كافية حتى يؤدي إلى نتائج إيجابية؛ وإلا فإنه سيجرب أشياء جديدة ويتخلى عنها أو سيشعر بالملل بسرعة من شريكته الرومانسية. يبحث باستمرار عن تجارب جديدة وقد لا يستمر في التركيز على نشاط واحد لفترات طويلة من الزمن لأنه قد ينجذب إلى مجموعة متنوعة من الأشياء في نفس الوقت. نظراً لأنه واثق جداً فإنه يأخذ الأشياء كأمر مسلم به من خلال وجود مستوى هائل من الثقة ويرتكب أخطاء نتيجة لذلك.

لا يهتم بمشاعر الآخرين

يعتبر برج القوس الزوج من أكثر الأشخاص بعداً عاطفياً بين الجميع، ولن يتخذ أبداً قرارات بناءً على عواطفه، لذلك لا تتوقعي منه أن يعلق حياته جانباً لقضاء المزيد من الرعاية والاهتمام. على الرغم من أنه سيكون بجانبك دائماً، إلا أنه قد يكون من الصعب عليه أيضاً فهم مشاعرك وتقديرها في بعض الأحيان.

تعرفي على صديقات أنثى برج القوس المفضلات.. هل أنتِ واحدة منهن؟

غير صبور

يميل إلى عدم الصبر وذلك لأن لديه فكرة واضحة عما يريده وإذا لم يحققه يصبح غاضباً. يكره إبطاء الأمور لذلك يصبح غير صبور وقلق عندما لا تسير الأمور كما يريد. لا يستطيع البقاء ساكناً ويبحث دائماً عن تجارب أو طرق جديدة ليكون أكثر عفوية وأقل اعتيادية ونتيجة لذلك، قد يؤدي نفاد صبره وحماسه إلى إزعاج الآخرين. إن افتقاره إلى الانضباط والإهمال والميل إلى تغيير أفكاره وعدم رغبته في التنازل عن رغباته وعدم قدرته على التركيز على موضوع واحد في كل مرة وعدم رغبته في المواجهة يؤثر سلباً على علاقتكما.

سريع الغضب

يعتبر الاندفاع من نقاط ضعف برج القوس الزوج في الحب ويمكن أن يؤدي هذا إلى رد فعل متهور تجاه المواقف. نتيجة لذلك، قد يبدو شخصاً سريع الانفعال ويمكن أن ينفجر في أي وقت، وقد يفقد أيضاً أعصابه كرد فعل على الظروف ويتصرف بطرق لا تتفق مع شخصيته المحبة للمرح.

طبيعته مضطربة

بسبب روح المغامرة التي يتمتع بها الزوج القوس، قد يكون مضطرباً في بعض الأحيان. قد يتوق إلى التغييرات أو التحديات الأمر الذي قد يكون مقلقاً بالنسبة للزوجة التي تفضل روتيناً أكثر استقراراً وقابلية للتنبؤ به. كزوج، فإن الانفتاح على احتياجاته للتنوع والتجارب الجديدة يمكن أن يساعد في تقوية العلاقة.

اقرئي أيضاً مع من يتوافق برج القوس في الزواج ويجد السعادة

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا