بعد الهجوم عليه .. ابنه براد بيت تدافع عنه وتفجر مفاجأة عن والدتها أنجلينا جولي

هاجمت شيلوه إبنة النجمة العالمية أنجلينا جولي وبراد بيت، والدتها وأوضحت أنها مرغمة على الإقامة معها، ودافعت عن والدها براد بيت.

شيلوه إبنة أنجلينا جولي تهاجمها 

وفقًا لتقارير صحفية فجرت شيلوه ابنة أنجلينا جولي مفاجأة وهاجمت والدتها لأنفصالها عن والدها، موضحة أنها لا تتحمل قواعد التربية التي تفرضها عليها والدتها، فهي لا تسمح لها بالخروج، مضيفة أنها مرغمة على الإقامة مع والدتها حتى تبلغ سن الـ18 لأنها حصلت على وصاية أولادها. 


وقد عمدت شيلوه حلاقة شعرها وهي تعمل وتكسب أسبوعيًا 14000 دولار، وقد حرمت أنجلينا إبنتها شيلوه من الميراث وخصصت فقط شقيقها مادوكس الذي لا يخفي ردة فعله السلبية تجاه والده وهو عمد الى حذف إسم والده بيت من إسم عائلته وهو حاقد عليه بسبب معاملته السيئة لوالدته.

نجل براد بيت يهاجمه بعنف

وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل"، كان باكس نجل براد بيت وأنجلينا جولي بالتبني قد شن هجومًا عنيفًا على والده، وذلك من خلال منشور له عبر خاصية "ستوري" بحسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه : "عيد أب سعيد لهذا العالم !! أنت تثبت مرارًا وتكرارًا أنك شخص فظيع وحقير.. ليس لديك أي اعتبار أو تعاطف تجاه أطفالك الأربعة الصغار الذين يرتجفون خوفًا في حضورك.. لن تفهم أبدًا الضرر الذي سببته لعائلتي لأنك غير قادر على القيام بذلك.. لقد جعلت حياة المقربين مني جحيمًا دائمًا.. يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما، عيد أب سعيد، أيها الإنسان الفظيع!!!".

وكان هذا الهجوم بعد إعلان براد بيت عن علاقته الجديدة بمصممة المجوهرات إينيس دي رامون والتي وصفها بـ "حبيبتي" .

يذكر أن براد بيت تبنى باكس بشكل رسمي عام 2007 بعد عام واحد من تبنى أنجلينا جولي له في عام 2006.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على يناديها بـ "حبيبتي"..براد بيت بعلاقة عاطفية مع مصممة مجوهرات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم