شريهان وبناتها في لقطات جميلة

 

يصادف اليوم 6 كانون الأول- ديسمبر ذكرى ميلاد النجمة القديرة شريهان الـ57، حيث حققت شهرة واسعة في تاريخ السينما المصرية والفوازير والفن الاستعراضي، الا اننا نجهل شريهان الأم ومدى حنيتها لابنتيها لولوة وتالية.

لمناسبة ذكرى ميلادها، اليكم شريهان وبناتها في لقطات جميلة:

تلجأ شريهان لمشاركة جمهورها ومتابعيها كل فترة مجموعة من الصور لأسرتها الصغيرة المكونة من ابنتيها لولوة وتالية، وزوجها ووالد طفلتيها علاء الخواجة، وتوجه لهم رسائل الحب والامتنان فى كثير من الأحيان.

فهي نبع الحنان والأم المثالية لإبنتيها، تقضي معهما أجمل الأوقات وتربطها بهما علاقة صداقة قوية كأم وصديقة.

وتعبر شريهان طوال الوقت عن مدى ارتباطها وتعلقها بأطفالها وأسرتها بشكل عام من خلال منشوراتها على صفحتها الرسمية في انستقرام.

ومنذ فترة قررت شريهان أن تشارك الجمهور بتفاصيل إنجابها لابنتها تالية والتي كانت مستحيلة بحسب ما ذكرت بالبوست الطويل على صفحتها في الإنستقرام فقالت بكلمات مؤثرة وفيها الكثير من الإيمان " كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل. وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة ..

تابعوا المزيد من صور شريهان وبناتها:

أضف تعليقا