«القضاء» يفوز بأفضل مسلسل في جوائز «إيمي» الدولية

أقيم أمس حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، التي تمنحها أكاديمية الفنون والعلوم التليفزيونية للأعمال المنتجة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، هذا العام في فندق هيلتون ميدتاون في نيويورك.وقد تم تمثيل 56 إنتاجًا من 20 دولة في 14 فئة في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALEM (@alemdergisi)


وفاز المسلسل التركي «القضاء» بجائزة أفضل مسلسل وحضر الحفل الممثلان الرئيسيان للمسلسل، بينار دينيز وكان أورغانجي أوغلو الحفل. جذبت الممثلة التركية دينيز الأنظار بفستانها الأسود الكلاسيكي ذو الأشرطة وحقيبة سوداء ذات مقابض معدنية.


الحلقة السابقة من المسلسل:


يواجه سيلين وإيلجاز صعوبة كبيرة فيما يتعلق بعلاقة ميركان الوثيقة مع فيليز، ولكنهما سيصمدان أمام هذا المواجعة ومستمران في خططهم.

وفي الحلقة 70 من مسلسل «القضاء»، لقد أنار اكتشاف ميرجان عيون الجميع، وخاصة إيلغاز وسيلين. ويوجد جهد كبير ينتظر سيلين وإيلغاز للقاء ابنتهما مرة أخرى وفهمها وتكوين عائلة مرة أخرى.

كما يتعين على  «يكتا» التي تورطت بشكل أكبر في ظلام «قادير» عن كل مرة، أن تتخذ قرارًا كبيرًا. عثمان وجان وجينار، الذين لم يفهموا تمامًا بعد ما الذي يشاركون فيه، يتعرضون لضغوط بسبب المهام التي يتعين عليهم التعامل معها. من ناحية أخرى، سيسعى ميردان إلى معرفة الحقيقة غير السارة بشأن دفني.

الخطوات التي سيتخذها نيل في قضية فيليز وديليك ونتائجها ستذهل الجميع. سيلين، التي تم اختبارها بغياب طفلها، سيتعين عليها أن تضع نفسها في اختبار كبير.

رحلة سيلين وإيلغاز، والتي لن تنتهي فقط بالعثور على ميرجان، قد بدأت للتو. يشير فصل ابنتهما عن فيليز جسديًا وعاطفيًا إلى عملية صعبة للغاية. الآن يتعين عليهم من أجل ابنتهم  أن يقاتلوا بشكل أكثر اتحادًا من أي وقت مضى.

 
بينار دينيز:
 

وكانت قد تلقت الممثلة الشهيرة بينار دينيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل "القضاء".

نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.

وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الأجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.

وفي تصريح سابق للثنائي، قالوا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سيلين وإيلغاز يتحدان في الحلقة 70 من «القضاء»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم