إبراهيم تشيليكول وظهور جديد له مع حبيبته ناتالي يارجان

بعد الكثير من الشائعات التي واجهها الممثل التركي بطل نجم "مرارة الحب" ابراهيم تشيليكول بارتباطه بعلاقة عاطفية مع احدى النساء والتي لطالما ذكر اسمها وهي ناتالي يارجان، شارك صورة برفقتها عبر خاصية الستوري عبر حسابه بإنستقرام.

ومن النادر أن يشارك إبراهيم تشيليكول صور له مع حبيبته، لذا كانت الصورة التي شاركها برفقة حبيبته حديث السوشيال ميديا وتداولها الجمهور بشكل واسع.

قصة تعارف إبراهيم تشيليكول بحبيبته

في ديسمبر من العام 2022 ذكرت صحيفة "حريات" التركية أن ابراهيم يعيش علاقة حب مع ناتالي يارجان صديقة بيرجي أكالاي المقربة، حيث تعرفا إلى بعضهما البعض في مطعم صديقة بيرجي الأخرى ديلارا كاراباي.

من هي ناتالي يارجان؟

ناتالي التي سرقت قلب نجم "مرارة الحب" كاتبة كتب طهي ومقدمة برامج تلفزيونية، تم طلاقها قبل سنوات ولديها طفل.

وسبق لإبراهيم أن شارك صورة برفقة حبيبته في خاصية الستوري، كانت المرة الأولى التي يظهر فيها إلى جانب ناتالي، وهو ما اعتبره البعض إعلاناً رسمياً بوجود علاقة عاطفية تربطهما. 

وظهر بالصورة وهو يجلس برفقة ناتالي يارجان في إحدى الأماكن المطلة على مساحاتٍ خضراء، ويستمتعان بالأجواء من حولهما.

و كشف مصادر تركية أن إبراهيم تشيليكول سوف يشارك في النسخة التركية من مسلسل «للموت» ومن ووفقًا للإتفاقات الأولية، سوف يجسد شخصية هاكان داغستان وهى شخصية هادي في النسخة العربية.

يُذكر أن مسلسل للموت هو مسلسل عربي، تدور قصته حول فتاتين عانوا في ماضيهم بسبب ظروف معيشتهم السيئة، واتفقوا على سرقة العائلات الكبيرة، ولكن تقابلهما صراعات كثيرة قد تفرقهما عن بعض، والمسلسل بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد أحمد وصباح الجزائري.
أما في النسخة التركية مازال البحث جاريًا على اختيار البطلتين، والمسلسل 

من اخراج سردار قوزلكلي، وكتابة باشاك انجيغون، ومن المقرر عرضفه في فبراير 2024 على كانال د. وتم اختيار شعار المسلسل وسيكون: «الحب ليس بقدر ما تعتقد، بل بقدر ما تحترق».

إبراهيم تشيليكول:

إبراهيم تشيليكول، من مواليد 1982، كان لاعب كرة سلة مشهور، وانتقل بعدها إلى عالم الفن عن طريق الموضة، وأصبح عارض أزياء مميز بسبب وسامته، وعام 2007 بدأ مشواره الفني بمسلسل «باتوراي»، وبعد نجاحه شارك في العديد من المسلسلات والأفلام، أشهرها فيلم «السلطان فاتح»، ومسلسل «حب ابيض وأسود».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إبراهيم تشيليكول يستعد لمسلسل «إمرأتي».. ما قصته؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم