بملايين الليرات.. إبراهيم تشيليكول يبيع منزله وممثلة تركية تشتريه

إبراهيم تشيليكول، الممثل التركي الشهير، دائمًا ما كان يتحدث عن منزله الريفي، ومدى حبه واهتمامه به، والذي كان يتردد عليه هو وصديقته الممثلة الشهيرة بيرجي أكلاي، لقضاء عطلتهما الصيفية فيه.

ولكن فاجيء تشيليكول جمهوره ببيع منزله الريفي مُقابل 50 مليون ليرة تركية، وتساءل الجمهور عن  السبب، هل من أجل شراء منزل أفخم؟، أم بسبب ضائقة مادية تعرض لها.

يُذكر أن تشيليكول قضى أوقاتًا ممتعة في هذا المنزل سواء مع ابنه وزوجته السابقة، وحاليًا مع صديقته المقربة أكلاى، وكان يشارك جمهوره بتلك اللحظات. وقيل من مصادر تركية أن ممثلة تركية شهيرة، اشترت من تشيليكول المنزل، ولكن لم يُعلن عن هويتها بعد.

وكان يسكن في هذا المنزل قبل تشيليكول الثنائي هاديس ومحمد دينتشلار، ولكن لم يوفقوا سويًا وانفصلوا بعدها، ما جعل البعض يُطلق على هذا المنزل اسم «المنزل الشرير». ويبحث إبراهيم تشيليكول الآن عن منزل آخر إيجار في منطقة «بيبيك».

ما رأيك في مشاهدة جان يمان نظم مُناقشة مفتوحة عن «مستقبل المُراهقين»

إبراهيم تشيليكول:

إبراهيم، من مواليد 1982، كان لاعب كرة سلة مشهور، وانتقل بعدها إلى عالم الفن عن طريق الموضة، وأصبح عارض أزياء مميز بسبب وسامته، وعام 2007 بدأ مشواره الفني بمسلسل «باتوراي»، وبعد نجاحه شارك في العديد من المسلسلات والأفلام، أشهرها فيلم «السلطان فاتح»، ومسلسل «حب ابيض وأسود».

وكان تشيليكول مرتبط بالفنانة سينام كوبال، ولكن لم يوفقوا، بعدها تزوج من المهندسة المعماري مهري موتلو عام 2017، وأنجب طفل عام 2019، وبعدها بفترة انفصلوا في هدوء بعد قصة حب دامت 5 أعوام، ولم يعلن ارتباطه بعدها، ولكن من وقتها تتردد الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينه وبين أكلاي، ولكن نفى الثنائي هذه الشائعة، وأكدوا أنهما أصدقاء مقربين فقط.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الطفلة بيرين بطلة «ابنتي» تلفت الأنظار في حفل تخرجها.. «تغيرت»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم