التوقعات العاطفية للأبراج في شهر ديسمبر 2023 بحسب ماغي فرح

كيف يبدو شهر كانون الأول/ديسمبر من العام 2023، وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت. هل سيكون هناك العديد من الخيارات العاطفية والرومانسية في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية للأبراج  في شهر ديسمبر 2023 بحسب ماغي فرح.

التوقعات الرومانسية للأبراج 

الصورة من Freepik

اكتشفي أبرز التوقعات العاطفية والتطورات الإيجابية والمفاجآت المنتظرة للأبراج في شهر ديسمبر 2023 وفقاً لماغي فرح.

برج الحمل

يلقي كوكب فينوس في برج الميزان الضوء على بعض العلاقات التي تخصك وقد تكون مميزة مع الطرف الآخر. تضطر لقبول بعض التنازلات أو تسوية معينة مع الشريك. ثم يدخل كوكب فينوس برج العقرب ويشكل هذا المشهد الفلكي وضعاً خاصاً جداً وقد  يهدد علاقتك مع الطرف الآخر أو يُولّد بعض الصعوبات وعراقيل وتصرفات مربكة طوال الشهر. من المحتمل أن تعيش عشقاً كبيراً وعلاقة استثنائية تهدد حياتك المستقرة أو تجعلك مشتتاً. تمارس جاذبية كبيرة وتتوق لبعض العلاقات. ربما ترتكب حماقة في مجال عاطفي وتأخذ قرارات ارتجالية. تخطط لجديد وتذهب في مغامرة وتجد نفسك بموقف يفاجئك قليلاً. تعيش تجربة استثنائية تنطبع في ذاكرتك إلى آخر العمر وربما يبدل قناعاتك ويستدرجك إلى قرار مصيري. قد يكون لديك لقاء استثنائي يُربك وضعك الحالي. 

اكتشفي الأبراج الصينية وأبرز التوقعات العاطفية للعام 2024

برج الثور

تأسف لاستدراج قد يقوم به الشريك ولا تشعر بالراحة مع وجود فينوس في العقرب ويجعلك تتساءل أمام بعض الإشكالات.  تتغير قناعاتك وتبدو ملحاً مع الطرف الآخر ومتسرعاً ومتجاوزاً حدودك في التعامل معه أو في استغلال موقعك لإرباكه. إذا كنت عازباً يتم لقاء معرض للانتكاسة للأسف وربما تكون طريقه صعبة قليلاً. تضطر للبعاد عن الحبيب أو يلفت انتباهك شخصاً لا يبادلك نفس المشاعر وتتألم قليلاً أو ربما تكتشف برودة لدى الطرف الآخر وتخشى من منافسة أحد الأشخاص الذي يظهر أمامك وفي أحلامك. لا تتصرف في غضب أو قسوة وانتبه من التسلط. يجب أن تعلم أنك تميل حالياً للتوتر والشك والاتهامات الظالمة وستزيدها الأفلاك في الشهر هذا ويضاعف أسلوبك احتمال الخلافات ويخشى من قطيعة أو من طلاق.

برج الجوزاء

يسود جو من الحيرة أو عدم الوثوق بالمشاعر في حين أنّ الأيام الأربعة الأولى مليئة بالوعود واللقاءات الرومانسية المفاجئة. مع دخول فينوس إلى برج العقرب تمر بفترة تشكيك وحيرة وقلق وربما تطرأ بعض المشاكل خاصةً وأن كوكب ماركور يبدأ في التراجع. يبلبل هذا الجو الفلكي أمورك ويجعلك ميّالاً إلى السلبية. يشير وجود القمر الجديد في منزلك السابع إلى نهاية أو بداية علاقة أو لضرورة حسم موقفك من ارتباط حالي. يجب أن تتوخى الدقة والشفافية في تعاملك مع الطرف الآخر وتصارحه بمشاعرك وتكون أنت نفسك بطبيعتك وضعفك. لا تلعب في المقابل دور الضحية ولا تستعطي الحب والحنان. يمنحك فينوس جاذبية ويُضفي عليك صورة من الغموض فتُوقظ فضول الآخرين للتعرف عليك أكثر. 

الصورة من Freepik

برج السرطان

ينتقل فينوس إلى برج العقرب ويجلب لك الأفراح ويعدك بمغامرات عذبة ولقاءات مناسبة. تكون متحمساً جداً وقد تذهب نحو القرار بالإرتباط. بالإجمال يعتبر الشهر هذا جيداً جداً للعواطف والحب. إذا كنت عازباً تعيش رومانسية مع شخص غريب عن محيطك أو أثناء رحلة إلى الخارج وتكون مهتماً بأحد الزملاء في العمل. أما المرتبطون فيحاولون إيجاد حلول جذرية في حياتهم إذا كانوا يعانون من مشكلة مزمنة.

ربما يهمك التعرف على 3 أبراج ستواجه صعوبات في الأسبوع الأخير من ديسمبر 2023

برج الأسد

ينذرك الفلك ببعض الصعوبات التي تنشأ مع الحبيب أو الشريك. حاذر من علاقة عاصفة قد تنفجر في هذا الوقت وحاول أن تُهدئ الأوضاع منذ بداية الشهر بعيداً عن إثارة المواضيع الخلافية. استفد من أجواء الاستراحة لمعالجة بعض الثغرات التي يجب أن تضع حداً لها. تشعر بصعوبة عقد صداقات جديدة وعلاقات صافية وتشتد أزمة تظهر في حياتك من جديد وتحرجك قليلاً. ربما تشتكي من بلبلة أو ازدواجية أو قرار تتحكم به شكوك وهواجس خاصةً إذا كنت تعيش علاقة عاطفية سرية أو إذا ابتعدت عن الحبيب غصب عنك أو ربما ندمت على قرار اتخذته تحت وطأة الانفعال. نصيحة الفلك أن تستريح وتنتظر الظروف والتطورات لمعالجة الوضع مع المحافظة على كرامتك وعزة نفسك. 

برج العذراء

تكون الفترة الأولى من الشهر جيدة جداً وتحمل إليك علاقة مهمة أو تجعل من علاقة سرية تُخرج إلى العلن . ترتبط بشخص ينال إعجابك أو تتطور علاقة بطريقة هادئة بدون إعلان وأضواء كذلك قد تتحول صداقة إلى حب وربما تُنهي علاقة بقطيعة تامة وتدخل من علاقة ودية إلى علاقة عاطفية في المقابل. لكن يجب أن تكون حذراً من شخص يحاول زرع الفتنة في حياتك. حاول التصدي لما يحصل أو بالمواجهة أو بالتجاهل. مطلوب منك الصبر سواء أردت البقاء في علاقتك أو البدء في جديد خاصةً في النصف الأول من الشهر. تتوصل في النصف الثاني من الشهر لسد الثغرات وإنهاء سوء التفاهم وربما تبدأ شيئاً جديد في حياتك يأخذك إلى عالم جديد في حياتك. 

الصورة من Freepik

برج الميزان

تتراجع حرارة عواطفك وربما تتعامل مع بعض الغيرة من قبل الشريك أو بعض الحساسيات الذي يُحاسبك على بعض التصرفات بطريقة دقيقة. لكن جاذبيتك تخطف الأنظار والاهتمام وقد تستقطب شخصاً غريباً عنك أو كنت تعرفه أو تقع أنت في غرامه فيسبب لك المتاعب ويُولّد في نفسك بعض التساؤلات أو حتى الإحراج أو ربما الشكوك. ربما تجد الحب بالقرب منك أو حولك وتتاح لك فرص رومانسية عديدة. تتحدث الأفلاك عن علاقات خارج أجوائك المعتادة والمألوفة. تتنوع علاقاتك وتميل إلى التعددية في حياتك وربما تعيد النظر في قضية الإخلاص والوفاء وتحديدها على ذوقك. تنهمك في شؤون عائلية وضرورة العناية بأحد الأشخاص المقربين. 

تعرفي على أرقامك المحظوظة لعام 2024 بحسب برجك

برج العقرب

يفرح القلب رغم أن أورانوس ما زال موجوداً في برج الثور ويحرك بعض الحساسيات، لكن فينوس يدخل برجك ويزف لك خبراً جيداً وينظف ساحتك العاطفية من الإشكالات ويجعلك أكثر ثقة بنفسك وبالحبيب وربما بالحب أيضاً. جاذبيتك تُعرّي الجميع وحضورك يكون مطلوباً في كل مكان. تلاحق أهدافك العاطفية وتستقبل العشق ويلاحقك الحب بنفسه حتى يلتقط أنفاسك فيهتف قلبك لشخص ترى فيه الكثير من الصفات التي تبحث عنها. تتاح لك فرص رومانسية كثيرة وتجذب شخصاً ثرياً من دون أن يكون دافعك الأول مصلحة مادية لكنك تفرح لاهتمامه بك واستعداده لجذبك بكل الوسائل. ربما ستفكر في زواج وتكون محتاراً إذا كان هذا الشخص يريد علاقة مستقرة أو مغامرة عابرة. حافظ على غموضك ولا تكون مكشوفاً أمامه.

برج القوس

تسير الأمور العاطفية أقل وعداً من الشؤون المهنية. يستقر فينوس في برج العقرب في حين أنّ ماركور وهو كوكب الحب بالنسبة لك ينتقل إلى الجدي وهذا يشير إلى بعض المخاوف والهواجس ونزاعات عاطفية تتعلق بوضع مالي. تضطر لتلبية رغبات الشريك أو لمجاراته في قرار يتخذه وإذا كنت عازباً أو غير مرتبط يصعب عليك الالتزام وربما تميل إلى اللهو بعيداً عن الرغبة في الارتباط الحقيقي أو تتراجع عن وعد أو علاقة حديثة. تبدو الشؤون العاطفية معقدة خاصةً وأن كوكب ماركور يتراجع. تتردد وتشكك وتكون خائفاً من اتخاذ أي قرار وربما تجد الحب خارج محيطك الاعتيادي ويسود الغموض فتشعر أنك غير قادر على فهم ما يجري. 

الصورة من Freepik

برج الجدي

تعيش فترة مزدهرة تحمل إليك المفاجآت حيث تمارس جاذبية مُثلى مع حب سعيد تعيشه الآن أو لقاء استثنائي يترك أثراً في نفسك. ربما يحصل شيء لا تصدقه وتكون الاجتماعات العائلية مفرحة جداً. تنصب عليك الأنظار وتكون فخوراً جداً بنفسك وتتلقى الهدايا بسعادة. لكن انشغالاتك المهنية تتفوق على قضاياك العاطفية وربما تتشارك معها بالأهمية وتحاول دمج الحب في حياتك خاصةً مع القمر المكتمل في برج السرطان ويتحدث إما عن فسخ شراكة عاطفية أو عن شراكة جديدة تدخل حياتك وكأنك ترتبط عاطفياً مع شريك لك في العمل. تدخل الشمس برجك في الأيام الأخيرة من الشهر فتنعم بأجواء استثنائية أو ترتاح في آخر الشهر من ضغط تعرضت له ويكون له أثر على العام المقبل.

برج الدلو

يعاكسك كوكب فينوس ويشوش على العلاقات ويضع حداً لبعض الأحلام.  قد تثير مشكلة أو أزمة كنت قد تخطيتها في السابق ولكنك تعود لاستدراكها. تشتبه بأحد الأشخاص الذي يحاول إبعادك عن الشخص اذي تحبه تحبه. تتعرض لحملة من قبل بعض المقربين من الحبيب أو أهله وتشعر بعدم الرضا عن تصرفاته وأفعاله وربما تكتشف بعض الأكاذيب الماضية. حاول البقاء بعيداً عن الخلافات إذا كنت حريصاً على الشريك. يولد فينوس في العقرب أجواءً مربكة ولا يسهل أمامك الحوار والعلاجات وذلك حتى أواخر الشهر. لحسن الحظ أن كوكب مارس في القوس طوال الشهر يخفف جداً من بعض الارباكات ويحمل حلولاً. عائلياً تشتد الضربات عليك وتشعر ببعض الإحراج أحياناً وربما يعبر لك صديق عن عواطف لا تبادلها بنفس الشعور. 

برج الحوت

يُخشى من بعض البلبلة في بداية الشهر هذا، ثم تهدأ الأحوال بعد ذلك. تكثر الإغراءات التي تجعلك مشتت التفكير وغير قادر على اتخاذ القرار المناسب. أنت بحاجة إلى محيط جدّي وجاد وملتزم تستقي منه الشعور بالأمان وتكون أكثر قدرة للتعامل مع المستجدات وعلى التعاطي مع كل الأمور بثقة في النفس. تُقبل على لقاءات متنوعة ومشوقة رغم أن التناقضات تجعلك في حيرة. كن حذراً من الانخراط في أجواء اجتماعية معينة ولا تتجاوب مع عروض تبدو ظاهرهاً مغرية جداً. حاول الاطلاع على المحيط الاجتماعي لشخص تتعرف إليه قبل التورط في أي مغامرة. يرشدك فينوس في العقرب إلى الخيار الأفضل والصواب. 

اقرئي أيضاً الأسرار التي تخفيها عن الآخرين حسب برجك

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا