الأسرار التي تخفيها عن الآخرين حسب برجك

تؤثر صفات شخصيتنا على سلوكنا وطريقة تفكيرنا وكيفية تفاعلنا مع الآخرين. وبغض النظر عن مدى انفتاح وشفافية كل برج فمن المحتمل أن يكون لديه بعض الأسرار التي يخفيها عادةً عن الآخرين وأحياناً عن نفسه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على بعض الأسرار التي تخفيها عن الآخرين حسب برجك.

الأسرار العميقة التي تُخفيها عن الآخرين

الصورة من AdobeStock 

لا تحدد الأبراج الأسرار التي يخفيها المرء ولكن بعض صفات الشخصية المرتبطة بكل برج قد تشير إلى ميول نحو الحفاظ على خصوصية أشياء معينة.

المرأة الحمل

قد تخفي امرأة الحمل المعروفة بثقتها وإصرارها جوانب معينة من نفسها أو حياتها عن الآخرين، ونقاط ضعفها وانعدام الأمان لديها للحفاظ على صورتها القوية وقد لا تشارك بسهولة شكوكها أو لحظات حساسيتها العاطفية مع الآخرين. 

تعرفي معنا على 4 أبراج تبقى قوية حتى عندما تصبح الحياة صعبة

المرأة الثور 

تميل امراة الثور إلى إخفاء مخاوفها بشأن التغيير أو الاضطرابات في استقرارها وغالباً ما تُظهر مظهراً خارجياً هادئاً حتى في الأوقات المضطربة. قد تخفي مخاوفها من الفشل أو عدم الارتقاء إلى مستوى معاييرها العالية. 

المرأة الجوزاء 

غالباً ما تمارس امرأة الجوزاء الكثير من الضغط على نفسها لتحقيق النجاح والاعتراف بمخاوفها بشأن الفشل وقد تخفي مشاعرها أو أفكارها العميقة وتفضل الاحتفاظ بعالمها الداخلي الأكثر تعقيداً لنفسها.

الصورة من AdobeStock 

المرأة السرطان 

تخفي امرأة السرطان مشاعرها الرقيقة والحساسة وحساسيتها وعمقها العاطفي مما يحمي نقاط ضعفها من الآخرين خاصةً في المواقف التي تشعر فيها أنه يمكن اعتبارها علامة ضعف.

ما رأيك في التعرف على 5 أبراج تتمتع بحماس لا حدود له مما يجعلهم أمثلة ملهمة للحياة

المرأة الأسد

تتمتع امرأة الأسد بشخصية جذابة وواثقة وعلى الرغم من ثقتها الخارجية، إلا أنها قد تخفي مخاوفها بشأن عدم شعورها بالإعجاب أو التقدير بما فيه الكفاية وخوفها من الرفض أو عدم قبول الآخرين وتحتفظ بشكوكها حول قيمتها أو قدراتها مخفية خلف واجهة واثقة.

المرأة العذراء

تفضل امرأة العذراء أن يُنظر إليها على أنها استباقية وحاسمة. تميل إلى إخفاء مخاوفها وقلقها وتفضل إظهار سلوك هادئ ومتماسك للعالم الخارجي.

الصورة من AdobeStock 

المرأة الميزان

تُعرف امرأة الميزان بأناقتها ودبلوماسيتها وقد تخفي الصعوبات التي تواجهها في اتخاذ القرارات حيث تهدف في كثير من الأحيان إلى الحفاظ على الشعور بالتوازن والعدالة. إن الاعتراف بعدم اليقين في الاختيارات قد يتعارض مع رغبتها في تحقيق التوازن.

ربما يهمك معرفة 3 أبراج لا تسامح بسهولة ولا تنسى.. هل أنت من بينها؟

المرأة العقرب

لا تظهر امرأة العقرب جانبها الحساس للآخرين بسهولة. غالباً ما تخفي مشاعرها ونواياها الحقيقية وتحافظ على عمقها العاطفي وأسرارها للحفاظ على شعورها بالسيطرة.

المرأة القوس

على الرغم من طبيعة امرأة القوس المنفتحة والواثقة من نفسها، قد تخفي لحظات الشك والضعف في نفسها وتفضل إظهار صورة من الثقة والتفاؤل. إنها تسعى جاهدة لإظهار الثقة حتى عند مواجهة الشكوك الداخلية.

الصورة من AdobeStock 

المرأة الجدي 

تميل امرأة الجدي إلى إخفاء مخاوفها بشأن الفشل أو عدم تلبية معاييرها العالية وتسعى جاهدة للحفاظ على مظهر الكفاءة.

المرأة الدلو

تخفي امرأة الدلو صراعاتها الداخلية وتحدياتها الشخصية وتفضل التعامل معها بشكل مستقل بدلاً من طلب المساعدة أو مشاركة الصعوبات التي تواجهها مع الآخرين. كما تخفي احتياجاتها العاطفية ونقاط ضعفها خلف واجهة أكثر انفصالاً وعقلانية.

المرأة الحوت 

غالباً ما تخفي امرأة الحوت اضطراباتها الداخلية أو مشاعرها الشديدة وتختار الحفاظ على خصوصية مشاعرها العميقة وحمايتها. قد تبقي صراعاتها الشخصية مخفية، وتفضل التعامل مع التحديات بشكل مستقل.

اقرئي أيضاً أبراج تحول الحزن إلى فرح وسعادة.. تعرفي إليها

المصدر: yourtango

أضف تعليقا