ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023

هل يحمل الأسبوع الأول من شهر كانون الأول/ديسمبر من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية في الحب؟ هل سيكون فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياة الأبراج العاطفية مليئة بالمفاجئات؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023.

توقعات ماغي فرح العاطفية

الصورة من  AdobeStock

اكتشفي حظوظ الأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الأول من ديسمبر من العام 2023، وفقاً لـ توقعات ماغي فرح

برج الحمل

تراجع شؤون صحية ضرورية جداً ولا تهمل أي عوارض مهما كانت الأجواء. إذا تصرفت بطريقة حكيمة تصل إلى علاجات ونتائج جيدة جداً بحسب توقعات ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023.

اكتشفي كيفية تعزيز حظك في الحب والمال بحسب برجك

برج الثور

تدخل فترة جيدة وتحتاج للشعور في الاستقرار والأمان ليس إلى المغامرات. قد تبحث عن شريك معين وتكون الأيام الأولى من الأسبوع هذا مسرحاً لعلاقة ناشئة وربما يجمعك القدر مع أحدهم بين يومي الجمعة 1 والاثنين 4. كوكب فينوس الذي سيدخل إلى برج العقرب يوم الثلاثاء 5 يدفعك للقيام بمسيرة كبيرة للمواجهات العاطفية والشخصية.

برج الجوزاء

لا تبحث أي أمر شخصي أو تعبر عن نفسك في أي مجال كان بين يومي الثلاثاء 5 والأربعاء 6 حتى لا تُفهم بطريقة خاطئة. يخفف فينوس مع دخوله إلى برج العقرب يوم الثلاثاء 5 الوهج العاطفي قليلاً فتدخل مرحلة محاسبة أو تشكيك أو غيرة تتجلى في الأسبوع القادم.  يحدث نبتون طالعاً جيداً بين يومي الخميس 7 والجمعة 8 وهذا يعني فترة جيدة للحب كما للأوضاع المادية.

الصورة من  AdobeStock

برج السرطان

تتحمس لجديد في بداية الأسبوع هذا ويكون المناخ عذباً جداً فتعبر عن رغباتك التي تبدو مثالية لكن يجب أن تكون هادئاً وتأخذ قرارك بأعصاب باردة جداً وليس في وقت قصير وسط أجواء متوترة خاصةً بين يومي السبت 2 والاثنين 4 وفقاً لتوقعات ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023.

برج الأسد

تبدأ الأسبوع هذا مع أسلوب محافظ بالنسبة للأوضاع المالية وضرورة إعادة الحسابات من دون أي بعثرة. يُخشى من تبذير وعدم السعي وراء طموحات زائفة. كن حذراً من ميل إلى الاسترخاء أو الإهمال.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على توقعات 2024.. ملوك الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد العاطفي والمهني

برج العذراء

تتطابق مواقفك مع بعض المقربين وتجد مجالاً للتفاهم على تسوية قضية ماضية بين يومي الجمعة 1 والاثنين 4. تدقق في المعلومات وتهتم بقضية صحية تخصك أو تخص أحد المقربين. تدرس كل الإمكانيات وتحتفل بمناسبة وتكون ملهوفاً على جديد أو علاقة عاطفية أو تحول صداقة إلى علاقة عاطفية أو لقاء ربما يؤثر عليك جداً. 

الصورة من   AdobeStock 

برج الميزان

تتأثر بأجواء ماضية وتعود إلى الوراء قليلاً لمقارنة بعض الأحداث بما حصل معك في السابق بين يومي الثلاثاء 5 والأربعاء 7. ينتقل فينوس إلى برج العقرب فيجعلك محتاراً في أمرك أو ربما يشير إلى سماع عتاب وملامة. لكن الفترة الواقعة بين يومي الخميس 7 والسبت 9، تحررك من بعض القيود وتحثك على مبادرة جيدة جداً.

برج العقرب

كن حذراً من بعض المغرضين في الفترة هذه وربما تتعرض لمساءلة أو تتفاجأ في وضع مستغرب جداً أو موقف لم تنتظره بحسب توقعات ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023.

برج القوس

ابتعد عن الشر والأشرار بين يومي الثلاثاء 5 والأربعاء 6. في الفترة هذه قد تفيد علاقة لك أو ربما أنت تحاول التملص من تهمة معينة أو حتى من لقاء ويخلق الآخرون قصة تؤذيك فكن حذراً جداً.

اكتشفي توقعات 2024 لبرج القوس.. قصص حب ومستقبل ناجح ومزدهر

الصورة من Freepik 

برج الجدي

تبادر إلى جديد من دون خوف من أي صدام وتشجعك السماء على ذلك. تساعدك الأفلاك على توضيح بعض النقاط وتوفر لك المناخ الملائم لتنفيذ ما ترغب به فتتألق وتسمع كلمات المجاملة والثناء. 

برج الدلو

حاول وضع خطة عامة للأشهر المقبلة ورؤية الأمور من منظار ومصلحة واسعة تشمل المقربين وأفراد العائلة. تنعم بأيام جيدة تبدأ آخر الأسبوع هذا بين يومي الخميس 7 والسبت 9، وتكون أياماً جيدة وواعدة ويكون الوقت مناسباً لاتخاذ قرار مهم أو لتصفية حساباتك بحسب توقعات ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023.

برج الحوت

لا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية. حاول تجنب من يحبونك همومك ولا تتحدث عنها. يجب أن تتعالى عن بعض التفاصيل الصغيرة حتى لا ترسل طاقة سلبية في حياتك العائلية والشخصية. تقع الفترة الأكثر معاكسة لك بين يومي الثلاثاء 5 والأربعاء 6. كن حذراً جداً من مشاحنات خلالهما أو وضع صعب أو تعديات. تهبك السماء فترة جيدة جداً تبدأ في نهاية الأسبوع هذا. 

اقرئي أيضاً بنات مواليد 3 أبراج يلتقين الحبيب السابق في ديسمبر 2023

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات