الحمل والإنجاب وفق الأبراج لعام 2024 

ثبت من الناحية الفلكية أنه على مدار العام هناك عدد قليل من التواريخ التي يستطيع فيها كل برج من الأبراج الاثني عشر تنظيم الأسرة. ووفقاً لتوقعات العام 2024 سيكون العام الجديد عاماً ميموناً جداً لأولئك الذين يتطلعون إلى تكوين أسرة. في الآتي،  تُطلعك "الجميلة"، حول احتمالية الحمل وعلى أهم التواريخ  للحصول على فرص أكبر لتكوين أسرة بناءً على علامة برجك.

أفضل التواريخ للحمل والإنجاب في عام 2024 حسب الأبراج 

الصورة من Freepik

اكتشفي أفضل التواريخ للحصول على فرص أكبر لتكوين أسرة في العام 2024 بحسب برجك الفلكي. 

المرأة برج الحمل

بشكل عام، يعتبر العام 2024 مناسباً لحدوث الحمل. منتصف العام أكثر ملاءمة لحدوثه بسهولة. خلال الفترة المواتية، يمكنك أن تكوني دائماً هادئة ومسترخية ويجب التعامل مع المسؤوليات بفرح أثناء فترة الحمل.

اكتشفي توقعات 2024: تغييرات كبيرة وفرص إيجابية في حياة برج الحمل

المرأة برج الثور

تتمتعين بقدرة على تقرير المصير والثقة، لذا يمكنك التخلص من الجوانب السلبية ويجب أن تكوني دائماً إيجابية للغاية وأن تحصلي على الخطوة الصحيحة في الحياة حيث يمكنك دائماً أن تشعري بالتحسن والصحة. أنت الآن متحمسة لأن تصبحي أماً جديدة، ولهذا السبب، تقومين بإعداد المزيد من الأشياء من الآن. أفضل وقت للحمل في الفترة من 20 مارس إلى 15 يوليو، ومن 20 أغسطس إلى 28 ديسمبر.

المرأة برج الجوزاء

وفقاً لتوقعات العام 2024 للحمل والإنجاب، فإنّ أفضل أوقات الحمل لك تبدأ من 25 يناير إلى 20 أبريل، ومن 26 أكتوبر إلى 26 ديسمبر.  ولكن هذا هو الوقت الذي تحتاجين فيه إلى توخي الحذر الشديد في كل مرحلة من مراحل الحمل.

الصورة من Freepik

المرأة برج السرطان

عادةً ما تهتمين بكل الأشياء الصغيرة والكبيرة جداً. بالنسبة لك، فإن أفضل وقت للحمل يبدأ من 20 إلى 15 يوليو، ومن 15 أكتوبر إلى 15 ديسمبر، ومن 25 مارس إلى 15 أبريل. 

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: صندوق الكنز الذي تختاريه يكشف عن حظوظك في عام 2024

المرأة برج الأسد

سيكون عام 2024 عاماً جيداً يحمل الحب والمودة وأكثر حماساً وأفضل بالنسبة لك. ستؤثر حركة الكواكب على التحرر من التوتر في حياتك. سيكون الحب الذي تظهرينه أفضل. وفقاً لتوقعات العام 2024 للحمل والإنجاب، فإن الفترة من 20 فبراير إلى 15 مايو هي أفضل وقت للحمل. لذا خططي لحملك وفقاً لهذه التواريخ.

المرأة برج العذراء

قد تتلقين أخباراً سارة في العام 2024 الذي يجلب لك فرصاً عادلة للاستمتاع بالأمومة. حتى شهر مايو، هناك حاجة إلى بعض ضبط النفس أو وضع إطار ما، ومن ثم حتى شهر سبتمبر، تدخلين أفضل فترة في زيادة فرص حملك. 

الصورة من Freepik

المرأة برج الميزان 

منذ العامين الماضيين، هناك نقص في السعادة في حياتك. هذا هو العام الداعم والأفضل لك. قد تشهدين أسعد الأيام قريباً بعد 23 مارس وفقاً لتوقعات العام 2024 للحمل والإنجاب.

ربما يعجبك الاطلاع أيضاً على الأبراج الصينية وأبرز التوقعات العاطفية للعام 2024

المرأة برج العقرب

نظراً للوجود المستقر لكوكب أورانوس في برج العقرب، تعتبر الفترة من 8 يناير إلى 22 أغسطس من عام 2024 أفضل وقت للحمل. بعد شهر أغسطس، قد تكون هناك فرصة لحدوث بعض الصعوبات الصحية. 

المرأة برج القوس

يعد الحمل فترة حاسمة للغاية بالنسبة لك. سيتم منحك الحب والمودة من قبل شريك حياتك. هذا هو الدواء الوحيد لك لتكوني سعيدة طوال الوقت. عندما تخططين للحمل، يجب عليك حساب الفترة بناءً على علامة برجك. لذلك بالنسبة لك تعتبر الفترة  الأفضل من 9 فبراير إلى 30 يونيو في عام 2024.

الصورة من Freepik

المرأة برج الجدي

ستشهدين عاماً رائعاً. ستكون حياتك العاطفية متناغمة وستشعرين بالترابط القوي. أفضل وقت لتصبحي أماً هو من 25 يونيو  إلى 15 يوليو؛ 25 أكتوبر - 15 نوفمبر؛ 25 فبراير - 15 مارس. 

المرأة برج الدلو

لا شك أنك واثقة جداً ومباشرة حتى إنك تعرفين كيفية التعامل مع الموقف الصعب. أنتِ على استعداد لمواجهة التحديات في أي وقت وفي أي يوم وعلى استعداد لقبول المشكلات وحلها أيضاً. وفقاً لتوقعات العام 2024 للحمل والإنجاب، فإن أفضل وقت لحدوث الحمل هو 15 مارس و22 مايو ومن 10 أغسطس إلى 15 سبتمبر. 

المرأة برج الحوت

سيكون الحمل سهلاً؛ سوف تختبرين بكل سرور شعور الأمومة وستحصلين على الدعم من زوجك وأقاربك المقربين؛ سوف تتقنين بسرعة الدور الجديد لنفسك. ستكون خططك ناجحة بعد 25 سبتمبر وهذه الخطوة تبدو سعيدة للغاية.

اقرئي أيضاً أرقامك المحظوظة لعام 2024 بحسب برجك

المصدر: horoscopesigns

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات