ظهور نادية الجندي بإطلالة جريئة .. شاهدي صورها

نشرت النجمة نادية الجندي من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عدد من الصور وذلك خلال حضورها مهرجان الضيافة، والذي أُقيم في دبي 22 نوفمبر الماضي.

إطلالة نادية الجندي

حرصت النجمة نادية الجندي حضور مهرجان الضيافة والذي أُقيم في دبي 22 نوفمبر الماضي، ومن خلال الصور التي شاركتها أثناء حضورها المهرجان، ظهرت بإطلالة جريئة حيث ارتدت بدلة سوداء لامعة، عبارة عن سروال و بلايزر، وتحتها قميص شفاف بعض الشيء، كما نسقت مع الإطلالة حذاء أسود، وحقيبة من جلد الثعبان باللونين الأسود والأبيض من دار لويس فويتون، وارتدت مجوهرات من اللؤلؤ الابيض.

وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجًا رقيقًا بألوان هادئة.


آخر أعمال نادية الجندي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020.

شارك عدد كبير من النجوم في بطولة المسلسل مع الفنانة نادية الجندي ومنهم الفنانة نبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وإسراء عبد الفتاح وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع والمسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

مهرجان الضيافة 2023

وضم مهرجان الضيافة هذا العام عدد كبير من نجوم الفن ،وقد كرّم المهرجان عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: الفنان سعد المجرد على أعماله الفنية، والفنانة باميلا الكيك على نجاحها في مسلسل "كريستال"، والفنان أمير كرارة، والنجمة ماغي بوغصن وغيرهم من الفنانين.

هذا وقد تم الإعلان عن إهداء دورة هذا العام من مهرجان الضيافة لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي تعد أيقونة من أيقونات العالم العربي ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد وفاة طارق عبد العزيز .. تأجيل عرض مسلسل "وبقينا اتنين"

أضف تعليقا