صورها في كل مكان وصالونات فخمة داخل فيلا نادية الجندي

تهتم "نجمة الجماهير" الفنانة نادية الجندي بمشاركة يومياتها وإطلالاتها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والتي تكون وباستمرار وخاصة إطلالتها محط اهتمام وأنظار الجمهور، ولكنها مع ذلك من الفنانات القليلات التي تنشر صوراً من داخل منزلها حيث تبقي منزلها وعائلتها بعيداً عن السوشيال ميديا .

الصورة من صفحتها على إنستجرام

ولكن استطاعت مجلة "الجميلة" رصد بعض الصور التي التقطتها الفنانة من داخل فيلاتها والتي يسيطر عليها الطابع الكلاسيكي، حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في المجالس وقاعات الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطراز القديم التي تتركز على الجودة والمتانة؛ وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والأكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني .

الصورة من صفحتها على إنستجرام

ديكور كلاسيكي فخم 

تقع فيلا نادية الجندي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وتتكون من طابقين وقد تميز ديكور الفيلا بالطابع الكلاسيكي مع اهتمام النجمة بمظاهر الترف والفخامة في اختيار الأثاث والديكورات، ويظهر هذا الطابع على المنزل من حيث ألوان الجدران التي تميل إلى الأبيض والذهبي والبيج؛ بالإضافة إلى الأسقف المعلقة الفخمة.

الصورة من صفحتها على إنستجرام

حبها للصور والتحف 

لاحظنا من خلال عدد من الصور عشق نادية الجندي لصورها، من خلال وجود أكثر من برواز بالحجم الكبير يحمل صورها، بالإضافة إلى حبها للتحف والتماثيل والأكسسوارات الفخمة والأباجوارات الكبيرة .

الصورة من صفحتها على إنستجرام

سلم الفيلا 

من المميز والملفت داخل فيلا نادية الجندي سلم الفيلا والذي تميز بوجود الحديد الفورفوجيه الملتف مع استخدامها للرخام الأبيض الفخم لدرج السلم، مع وجود صورة مميزة للنجمة على الحائط الموازي للسلم، وأيضا وجود جزء من الحائط من الزجاج الملون المميز، كما وجد عدد آخر من التابلوهات ممتدة على الحائط المؤدي إلى الطابق الثاني للفيلا .

الصورة من صفحتها على إنستجرام

صالونات فخمة 

سيطر الطابع المصري والكلاسيكي على الفيلا إلى حد كبير، وظهر ذلك واضحاً في استخدامها للصالونات والأنتريهات الفخمة في أثاث منزلها، والتي حملت الألوان التقليدية وهي اللونين الذهبي  والبيج، كما وجدنا أيضاً من خلال الصور أنتريه آخر مميز وأنيق يجمع بين اللونين البيج والرمادي .

الصورة من صفحتها على إنستجرام

هذا وقد استعانت نادية الجندي بالأقشمة الفخمة والغالية في اختيار صالونات وأنتريهات فيلاتها مثل القطيفة والجوبلان، كما أضافت التحف والتماثيل القيمة وصورها المميزة لديكور هذه الصالونات حتى تكتمل اللوحة الفنية القيمة داخل منزلها، وذلك نظراً لأهمية الصالون في المنازل المصرية حيث انه يعد المكان المخصص لاستقبال الضيوف، الأمر الذى يجعله محل اهتمام بحكم الغرض المخصص له .

الصورة من صفحتها على إنستجرام

نادية الجندي عاشقة للرياضة 

عند الإقتراب أكثر من حياة الفنانة نادية الجندي  نجد أنها من الشخصيات العاشقة للرياضة والحياة الصحية، وذلك أيضا بحكم أدوارها التي سيطر على أغلبها طابع الأكشن والحركة وأداء بعض الحركات العنيفة والصعبة والتي تتطلب اللياقة والرشاقة في الحركة، ولكنها لا تحب الذهاب الي الصالات الرياضية العامة؛ وكان الأمر واضحاً من خلال وجود صالة جيم داخل المنزل .
 حيث تميزت الصالة باحتوائها على أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات، وبتقسيم مثالي بعيد عن أي ضيق.

 

الحديقة

الصورة من صفحتها على إنستجرام

وعند إلقاء نظرة على الفيلا من الخارج نجد أنها تتمتع بطراز كلاسيكي فخم وراقى ويضم حديقة كبيرة؛ وتضم الحديقة أكثر من منطقة خاصة للجلوس مميزة، أحدهما جعلتها نجمة الجماهير من الصخر المميز حتى تتحمل التغيرات المناخية من درجة حرارة وأمطار وغيرها، أما الآخرى فتميزت بصنعها من الخوص وتميزت بمفروشاتها الزرقاء؛ كما تضم الحديقة أيضا حمام سباحة رائع.


 الصورة من صفحتها على إنستجرام

وتعد الحديقة من الأجزاء المميزة لدى نادية الجندي، حيث تقيم الدعوات الخاصة بها وخصوصا في الصيف مع قضاء الأوقات السعيدة والاستمتاع بالطبيعة مع أصدقائها وعائلتها .
هذا وسوف نأخذك من خلال الصور  في جولة داخل فيلا نادية الجندي الرائعة .

اقرئي أيضا : وحشتوني.. نادية الجندي تفاضل بين عدة سيناريوهات للعام القادم

أضف تعليقا
المزيد من ديكور