بعد وفاة طارق عبد العزيز .. تأجيل عرض مسلسل "وبقينا اتنين"

أعلنت الكاتبة أماني التونسي، تأجيل عرض مسلسل "وبقينا اتنين"، والذي كان من المفترض عرضه اليوم 2 ديسمبر لأخر الشهر الجاري، وذلك بعد وفاة النجم طارق عبد العزيز.

تأجيل مسلسل "وبقينا اتنين" بعد وفاة طارق عبد العزيز

حيث أكدت كاتبة مسلسل " وبقينا اتنين" أماني التونسي، تأجيل عرضه بعد وفاة طارق عبد العزيز، حيث كان مقرر عرضه اليوم 2 ديسمبر، وقد تأجل العرض لآخر شهر ديسمبر الجاري، كما أشارت إلى أنها تعكف على انتهاء كتابة باقي حلقات المسلسل .

مصير دور طارق عبد العزيز بالمسلسل

وأوضحت التونسي من خلال تصريحات صحفية :" أنها لن تجعل الجمهور يشعر بوجود نقص في العمل، فهي بدورها ستشاهد آخر مشهد ظهر به عبد العزيز، وتقدم الحل الدرامي لاختفائه أو عدم ظهوره".

كما أكدت على رفضها حلول فنان بديل عن الراحل طارق عبدالعزيز، مبينة أن الجمهور لا يتقبل تبديل الفنان بعد مرور 10 حلقات، بسبب تعلقهم به، مردفة: "هو صور 50 % من المسلسل وده شيء مش قليل ولا كتير، بس دي أزمة بالنسبة لنا ولكن ربنا رحمته واسعة وهيقف جنبا ونعرف نخرج من القصة دي".

وكشفت عن شخصية طارق عبد العزيز موضحة : "أن عبد العزيز يقدم في المسلسل شخصية تتميز بخفة الدم ومحبة للحياة ولا تدرك الزمن، ويقف بجوار بطل العمل ويسانده في أزماته ويقدم دورًا هامًا، مبينة شدة تعلقه بالدور وتقديمه خلاله أداء مميزًا".

وفاة طارق عبد العزيز 

توفي طارق عبد العزيز أمس الأحد الماضي 26 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 55 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجأة، حيث أكد منتج مسلسل "وبقينا اتنين" كريم أبوذكري في تصريحات صحفية أن طارق كان يواصل تصوير مشاهده في العمل صباح اليوم وكان بصحة جيدة للغاية، لكنه تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن تم وفاته.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على كان نشيط وبيضحك .. شريف منير يروي اللحظات الأخيرة من حياة طارق عبد العزيز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب