ظهور خاص لنادية الجندي في حفل افتتاح مهرجان الضيافة 2023

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الضيافة عبر حسابهم الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" كواليس من حفل الافتتاح.

نادية جندي في مهرجان الضيافة


ظهرت نادية الجندي وهي ترتدي إطلالة كلاسيكية جذابة فارتدت أزياء من اللون الأسود واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم وأنيق.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الايجابية حول جمالها وأناقتها.

وكان لافت للانتباه استقبال نادية الجندي بطريقة مميزة على الريد كاربت، بالإضافة إلى حديثها عن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة. 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020.

شارك عدد كبير من النجوم في بطولة المسلسل مع الفنانة نادية الجندي ومنهم الفنانة نبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وإسراء عبد الفتاح وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع والمسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

معلومات عن المهرجان    

الجدير بالذكر ان حفل افتتاح مهرجان ضيافة تم نقله خلال بث مباشر على 12 قناة تلفزيونية ومنصات البث في كل أنحاء الوطن العربي والعالم، وهي قنوات "تلفزيون دبي، دبي ون، أو أس أن، يا هلا، أو أس أن فيرست، أو أس ان دبليو، إل بي سي، روتانا ميوزيك، روتانا خليجية، أم بي سي وناسة، المشهد، القاهرة والناس.

تم الإعلان عن إهداء دورة هذا العام من مهرجان ضيافة لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي تعد أيقونة من أيقونات العالم العربي ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.


إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا قبل انطلاقها بساعات.. معلومات عن الدورة السابعة من مهرجان الضيافة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب