أبو المهنة وكبير العيلة .. بكلمات مؤثرة نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور

عمت حالة من الحزن على نجوم الفن، بعد رحيل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا أمس الأحد، إثر حادث تصادم، وأكد نجوم الفن أن الراحل كان مثالًا للرقي والاحترام والموهبة، كما قدم الجميع المواساة لأسرة الفقيد وبمقدمتهم ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور على رأسهم أشرف زكي

كان على رأس هؤلاء النجوم، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والذي قال من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، "مات كبير العيلىة وأبو المهنة أخونا وصديق كل فرد من نقابة الفنانين، لدرجة أن النقابة كلها جاءت للمستشفى إثر الخبر الأليم".

إلهام شاهين 

نشرت إلهام شاهين صورة للراحل من خلال صفحتها على "إنستجرام" معلقة عليها : " البقاء لله فى الفنان الكبير أ. أشرف عبد الغفور .. أحر التعازي لأسرته و محبينه .. و ربنا يصبر حبيبتى ريهام عبد الغفور على فراق أعز الناس .. قلبى معك حبيبتى" .


يسرا تواسي ريهام عبد الغفور

ونعت يسرا الراحل ونشرت صورة له مع ابنته ريهام معلقة : "لا حول ولا قوة الا بالله..حبيبة قلبي ريهام ربنا يصبرك و يربط على قلبك في هذا المصاب الأليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور .. تغمده الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

واطلعي على إلقاء القبض على السائق المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


شريهان

كما نشرت النجمة شريهان من خلال حسابها على موقع "إكس" تعزيه حيث قالت : " إنا لله وإنا إليه راجعون في قيمة وقامة إنسانية وفنية كبيرة الفنان المحترم أشرف عبد الغفور .. أتقدم بخالص العزاء أولاً إلى قرة عين والدها المغفور له بإذن الله الفنانة الرائعة غاليتي ريهام عبد الغفور وإلى جميع أفراد أسرتة الكريمة وجميع زملائه وأصدقائه وأحبائه .. داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان". 

صلاح عبد الله يواسي ريهام عبد الغفور

ونشر صلاح عبد الله صورة للفنان الراحل مع ابنته ريهام عبد الغفور عبر صفحته على "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "أرجوكم، أرجوكم، أرجوكم، الفاتحة والدعاء لأشرفعبدالغفور، من كُتر حبي ليكم وفيكم اخترت الصورة دي.. ربنا يصبرك ويقدرك يا بنتي.. أبوكي يا ريهام كان فنان عظيم رائع وإنسان أروع.. أبوكي يا ريهام كان واحد من أشرف وأنضف الناس اللي قابلتهم في حياتي".

واعرفي أيضًا بعد رحيله في حادث سير معلومات لا تعرفها عن أشرف عبد الغفور

غادة عبد الرازق: مش قادرة أصدق

ونعت الفنانة غادة عبد الرازق الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال صفحتها على "إنستجرام"، معلقة : "لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق طبعا محدش فينا يغلى على الخالق كلنا في رعاية الله ومنه وإليه راجعون، بس كنا لسه بنبعت لـ ريهام مبروك على التكريم في الانستجرام ومكنش في حاجة بعدها بكام ساعة ده حصل".

مهرجان الجونة السينمائي 

نشرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي من خلال صفحتها الرسمية نعيًا للفنان الراحل وجاء به: "ينعى مهرجان الجونة السينمائي بحزن وأسى الفنان المصري الكبير أشرف عبد الغفور، والذي وافته المنية عن عمر 81 عامًا".

واطلعي أيضًا نقابة المهن التمثيلية تنعي أشرف عبد الغفور .. وهذا هو موعد ومكان الجنازة 

ونجوم آخرون منهم نور اللبنانية والتي علقت :"ربنا يصبر قلبك يا ريهام"، عمرو يوسف الذي قال : "رحم الله الفنان الكبير أشرف عبد الغفور .. وربنا يصبر الأخت العزيزة ريهام".

سوسن بدر والتي قالت : "ربنا يرحمك يا أستاذنا .. كان نعم الأخ والصديق"، هبة مجدي، ناهد السباعي، نبيل الحلفاوي، هند صبري، كريم عبد العزيز، هاني سلامة، صفاء أبو السعود، إسعاد يونس، خالد النبوي، بشرى ، مي كساب وغيرهم الكثيرين من النجوم .

جنازة أشرف عبد الغفور 

كما حرص عدد كبير من النجوم على حضور جنازة الفنان أشرف عبد الغفور، والتي شيعت اليوم من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد لحضور الجنازة، وكان على رأسهم الفنان أشرف زكي كما حضر الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة النقابة والفنانة نهال عنبر وأحمد بدير.

وحضرت أيضًا الفنانة بسمة وحسام داغر وحمزة العيلي ومحمد على رزق وفتوح أحمد والإعلامي عمرو الليثي والفنان محمد أبو داود ومحمد محمود عبد العزيز والسيناريست عمرو محمود ياسين وآخرون. 

وأنهارت الفنانة ريهام عبد الغفور من البكاء فور وصول الجثمان إلى المسجد لإداء صلاة الجنازة عليه، وحاول عدد من المقربين مواساتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كان في طريقه لزيارة ريهام  وزوجته لم تعرف بوفاته.. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة أشرف عبد الغفور 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب