كان في طريقه لزيارة ريهام  وزوجته لم تعرف بوفاته.. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة أشرف عبد الغفور 

كشفت مصادر صحفية أن الفنان القدير أشرف عبد الغفور توفي إثر حادث سير، حيث كان في طريقه هو وزوجته السيدة فاطمة لزيارة ابنتهما ريهام، وأثناء السير متبعًا الـ GBS، صدمته سيارة من الخلف، وأوضحت المصادر بأن الفنان الراحل ليس به إصابات واضحة، ولكن يبدو أن الصدمة هي التي تسببت في وفاته، حيث سبب الوفاة بشكل مبدئي نتيجة لتوقف القلب بشكل مفاجئ.

أسرة أشرف عبد الغفور تخفي عن زوجته خبر الوفاة

وقد كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة أون، بأن والدة الفنانة ريهام عبد الغفور لا تعلم بوفاة زوجها حتى الآن، حيث تخضع للفحوصات الطبية وأخفت الأسرة عنها نبأ الوفاة، ولكنها بصحة جيدة.

كما أوضح الفنان أشرف زكي، وصول ابنته ريهام عب الغفور المستشفى لتوديعه والتي تعاني من حالة انهيار على رحيل والدها، مع وجود عدد كبير من نجوم الفن لمساندتها على رأسهم النجمة سوسن بدر.

وقد أكد الدكتور أشرف زكي، انه تم إلقاء القبض على السائق المتسبب في حادث الفنان أشرف عبد الغفور .

وفاة أشرف عبد الغفور 

قد رحل منذ قليل الفنان أشرف عبد الغفور، عن عمر ناهز 81 عامًا، إثر حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

حيث تم نقل الفنان وزوجته لمستشفى الشيخ زايد التخصصي فور وقوع الحادث، لكنه فارق الحياة أثناء تلقيه الإسعافات داخل قسم الطوارئ بالمستشفى.

وتلقت الأجهزة الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على رسالة مؤثرة من ريهام عبد الغفور والجمهور يتفاعل معها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب