افكار لترتيب العطور على التسريحة

أفضل افكار لترتيب العطور على التسريحة يجب أن تكون متميزة لكل عاشقي النظام، حيث إن تنظيم التسريحة الموجودة في غرفة النوم من أهم الأشياء التي تهتم بها المرأة ، وتسعى إلى الحصول على منظر رائع وجذاب، ويُضيف الرقي إلى الغرفة؛ لذلك نعرض إليك مجموعة من الأفكار التي يمكن الاختيار منها طريقة ترتيب العطور وأدوات التجميل.
و تعتبر التسريحة من أهم الأغراض الموجودة في غرفة النوم، وتهتم بتنظيمها السيدات، ويبحثون عن أشكال متنوعة من أجل أخذ منها بعض الأفكار وتنفيذها، والحصول على تسريحة مرتبة ومنظمة وتحتوي على كافة الأدوات التي تحتاجها المرأة.
لذلك من أجل الحصول على شكل جميل لتنظيم مستحضرات التجميل والأدوات الأخرى التي يتم رصها على التسريحة، اليك مجموعة افكار لترتيب العطور على التسريحة، حيث إن تلك الزجاجات لا يتم الاستغناء عنها، ونوضح تلك الطرق عبر السطور الآتية:

وضع مفرش على التسريحة

""ديكور
                                                                 الصورة من freepik


 يمكن شراء مفرش ذو لون وشكل جميل ومناسب لشكل غرفة النوم وأثاثها، ويتم وضع هذا المفرش على التسريحة مما يُضيف شكل راقي أكثر، ومن المهم اختيار شكل يُبرز الأغراض التي سوف يتم وضعها فوقه. يتم أيضًا اختيار اللون الذي تُفضله المرأة، ويكون مفرش سهل التنظيف، وتجنب وضع الأدوات على زجاج التسريحة بطريقة مباشرة؛ لأن في تلك الحالة يصعب تنظيفه.

الترتيب حسب النوع و الحجم

""ديكور
                                                                     الصورة من freepik                                                      

إزالة كافة الأدوات الموجودة على التسريحة، وجمع كل الأشياء المتشابهة مع بعضها البعض، مثل وضع أقلام الكحل سويًا، وكريمات البشرة، وزجاجات العطور بجانب بعضهم البعض دون أي فوضى. و يتم رص العطور على حسب الطول والحجم، حيث تكون الزجاجة الطويلة في الخلف أمام المرأة مباشرةً، وأمامها الأقل منها في الطول وهكذا حتى تنتهي العطور.

صندوق ذو مظهر جذاب

""ديكور
                                                                      الصورة من freepik

 يمكن شراء صندوق بلاستيكي أو خشبي ذو مظهر رائع وجذاب، ولائق مع أثاث الغرفة، ووضع فيه الأدوات المختلفة مثل فرش المكياج وزجاجات طلاء الأظافر، ويمكن شراء علبة ذات حجم وأدوار تناسب أحجام العطور.

الأدراج البلاستيكية

""ديكور
                                                            الصورة من freepik

شراء بعض الأدراج البلاستيكية ووضعها على التسريحة، مما يُسهل تنظيم وترتيب العديد من الأشياء، والابتعاد عن أي فوضى يمكن أن تحدث، وتخصيص كل درج بأدوات معينة ومتشابهة؛ من أجل تسهيل العثور عليها وإضافة منظر مميز في الغرفة. كما يمكن وضع الأدوات التي لا يتم استخدامها بكثرة في الأدراج ، مما يعمل على زيادة المساحة على التسريحة من الأعلى ووضع العطور عليها بشكل سهل ورائع.

يمكنك الاطلاع ايضا على افكار لترتيب التسريحة في غرفة النوم بالصور 

المصدر :  homestyle

أضف تعليقا