بعد تردد الشائعات .. أسيل عمران تكشف حقيقة زواجها في 2024

تردد العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول زواج النجمة أسيل عمران من شخصية مشهورة، والتحضير لحفل زفافها مع بداية عام 2024.

حقيقة زواج أسيل عمران في 2024

حيث ردت أسيل عمران من خلال تصريحات صحفية أثناء مشاركتها بحفل الجلسة الحوارية الخاصة "المرأة في السينما"، والتي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في جدة السعودية: "هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة".

وأضافت الممثلة والمغنية السعودية : "لو كان هناك ارتباط كان سيظهر للنور لأن حياتنا يشاهدها الجميع، لكن هذه المعلومة غير صحيحة بالمرة".

إطلالة أسيل عمران

وكانت أسيل عمران قد اعتمدت فستان من الستان باللون الأحمر، مع اعتماد مكياج ناعم وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وذلك خلال افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي .

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 

تحت شعار "قصتك بمهرجانك" انطلقت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

وقد حضر المهرجان عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم ياسمين صبري، شارون ستون، ريا أبي راشد، مريم أوزرلي، دانييلا رحمة، دينا الشربيني، يسرا، نبيلة عبيد، هالة صدقي، ماغي بو غصن، نور الغندور، وأسيل عمران، رانفير سينغ، ويل سميث، ظافر العابدين، وغيرهم من النجوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي في افتتاح مهرجان البحر الأحمر حديث الجمهور .. هل سيجمعهما عمل! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب