دموع زوج ألينا بوز في حفل زفافهم حديث الجمهور وهؤلاء أبرز الحاضرين

سرقت الممثلة التركية ألينا بوز الأضواء الليلة من الجميع خلال الاحتفال بزواجها من المنتج أوموت أفيرغين في حفل أقاماه على متن يخت في البحر.

حضر الزفاف حوالي 100 شخص كما كانت قد حددت من قبل ألينا بوز، وحضر عدد كبير من مشاهير تركيا أبرزهم كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر.

دموع أوموت إفيرغين حديث الجمهور

وتداول الجمهور فيديو لـ أوموت زوج ألينا حيث لم يستطع حبس دموعه من الفرحة التي يعيشها بزواجه منها، وشوهدت هي أيضًا وهي تقوم بمسح دموعه وسط أجواء مؤثرة جدًا.

وبعد زواجها من أوموت لاقت الممثلة التركية بعد الانتقادات معتبرين أنه بامكانها أن تتزوج رجلًا أكثر وسامة، وسألوا إن كانت المصلحة هي الدافع الوحيد لها، خاصة وأنها ارتبطت به لمدة 5 أشهر وكانت بعلاقة مع حبيبها استمرت لـ 3 سنوات.


ومن المعروف أن أوموت ارتبط اسمه بعلاقات سابقة مع ممثلات تركيات أبرزهم توبا بويوكوستن.

 

نجوم تركيا في حفل زفاف ألينا بوز

والى جانب كيفانش حضر عدد كبير من نجوم تركيا أيضًا منهم: أوكتاي كاينارجا الذي ظهر بصورة عفوية مع كيفانش من الحفل.

وحضر أيضًا كل من بينسو سورال وزوجها هاكان باش حفل الزفاف.


ولدى سؤال أحد الصحفيين لـ بينسو : ماذا تفعلين، هل لديك عمل جديد؟ بينسو: هذه الفترة أعاني من مشكلة صحية، لدي اصابة في قدمي لذا أتيت بحذاء سخيف وأغطيه. لكن لا شيء خطير انا بخير".

وأيضًا حضرت ميريتش أرال وحبيبها سركان كسكين حفل الزفاف وتألقت بفستان أسود.


وأصبحت ألينا و أوموت زوجان رسميًا بعد عقد قرانهما اليوم.

كانت أيضًا قد وصل تولغا ساريتاش وحبيبته زينب لحفل زفاف الينا وسأله الصحفي: هل يمكننا القول بأن هذا الزواج سيكون بمثابة بروفة بالنسبة لكما؟ تولغا: ان شاءالله.

من جهة ثانية، قامت باشاك بنشر صورة لها برفقثة زوجدها كيفانش مع بعض الأصدقاء، بالاضافة الى نشرها فيديو من لحظة دخول العروسين يظهرهما وهما يلقيان التحية على الحاضرين وكتبت على الفيديو اسم العروس واسم العريس مع رمز لقلب أبيض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الصور الأولى للعروس ألينا بوز من حفل زفافها

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير