الصور الأولى للعروس ألينا بوز من حفل زفافها

تحتفل في هذه الأثناء العروس ألينا بوز بحفل زفافها في تركيا من رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، بحضور مجموعة من الأصدقاء أبرزهم كيفانش تاتليتوغ و زوجته باشاك ديزر التي تألقت بفستان أسود. 

 

زفاف إلينا بوز

وأول الحاضرين كان كل من أوزغه أوزبيرينتشجي، نجيب ميميلي، أوكتاي كاينارجا، بانسو سورال، وغيرهم، وتحدث كل من أوزغه و نجيب الذان يشاركان في بطولة مسلسل "رائحة الصندوق"، أنهم يستعدان الليلة لحفل زفاف صديقهم المقرب أوموت افيرجان، كما أن أوزجي أوزبيرنتشي ستكون أحد الشهود على عقد القران.


وقالت أوزجي " و أخيرًا صديقنا أوموت يتزوج، شخص آخر ينضم لمجموعة المتزوجين فرحت جدًا، ألينا كنت أعرفها من بعيد في نفس المجال و تعجبني جدًا كممثلة و تعرفت عليها أنها رائعة و سُررت جدًا لأنها اختارت الانضمام لعائلتنا ..أساسًا هما سعداء منذ اليوم الأول و نتمنى لهم السعادة. "

إطلالة العروس ألينا بوز شبيهة بأميرات ديزني

ظهرت العروس إلينا بوز بإطلالة بسيطة وناعمة بفستان من الساتان الهادل بقصة ناعمة شبيهة بأميرات ديزني، ونشرت عبر إنستقرام صور شاركتها من عدد من أصدقائها الذين تواجدوا للاحتفال معها في ليلتها الكبيرة.

الصورة من حساب إلينا بوز على إنستجرام

الصورة من حساب إلينا بوز على إنستجرام

الصورة من حساب إلينا بوز على إنستجرام

وبرزت صور لها من إطلالتها الأنيقة حيث اعتمدت مكياجًا ناعمًا أبرز جمالها وابتسامتها لم تفارق وجهها.

الصورة من حساب إلينا بوز على إنستجرام

كما شاركت صورة برفقة زوجها تظهر تجهيزاتهم الأولية لحفل الزفاف الذي سيبدأ بعد قليل.

الصورة من حساب إلينا بوز على إنستجرام

وكانت صحيفة "صباح" التركية قد كشفت أن إلينا بوز وأوموت اجتمعا مع عائلتيهما بعد عودتهما من العطلة في باريس وأقاما حفلاً صغيرًا كان بمثابة حفل خطوبة، على أن يُقام حفل زفافهما قريبًا.

كانت الكاميرات قد رصدت الينا وأوموت وهما يقضيان إجازتهما معًا في اليونان، حيث شوهدا وهما بوضع حميم، جاء ارتباط إلينا بوز بعلاقة مع أوموت أفيرغين بعد فترة قصيرة جدًا من انفصالها عن حبيبها مدحت جان بعد علاقة استمرت أربع سنوات.

من هو أوموت إفيرجين زوج ألينا بوز؟

 أوموت إفيرجين هو رجل أعمال تركي معروف بارتباطاته المتتالية مع أبرز الممثلات في الوسط الفنّي التركي، إذ ارتبط لمدة ثلاث سنوات بالممثلة التركية توبا بويوكستون، التي خانت طليقها المخرج أنور صايلاك معه، فضلاً عن سيرناي سيركايا، ميليسا شان أولسون وفرح زينب عبدالله.

أوموت  الذي ذكر اسمه من قبل مع العديد من الأسماء الشهيرة من قبل، اقترح الزواج على الممثلة ألينا في باريس في بداية نوفمبر.

أجابت ألينا بوز وقتها بـ نعم"، و انخرطوا بعلاقة عاطفية منذ ذلك الوقت لحين قرارهما الزواج.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alina Boz (@alinaboz)

 

حفل زفاف ألينا بوز سيحضره حوالي 100 شخص

ومن المقرر أن يحضر حفل الزفاف 100 ضيف خاص، بما في ذلك أصدقاء الزوجين المقربين وكذلك عائلاتهم. 

ومع انتشار خبر زواجها، نشرت ألينا صور لها برفقة زوجها المستقبلي عبر انستقرام بالأبيض و الأسود، اكتفت بالتعليق عليها برمز لوردة باللون الزهري.

إذا أعجبكِ هذا الموضع اطلعي على هاندا ارتشيل باطلالة من حقبة العشرينيات في عيد ميلادها الـ 30

أضف تعليقا