رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي .. كم تتوقعون!

احتفلت الفنانة رانيا يوسف أمس بعيد ميلادها، ونشرت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور احتفالًا باليوم .

عمر رانيا يوسف الحقيقي

حيث ظهرت رانيا يوسف في الصور وهي في أحد المطاعم وأمامها قطعة حلوى وبها شمعة وكشفت من خلال التعليق على الصور عن عمرها الحقيقي، حيث علقت قائلة: "الحمد لله.. حامدة وشاكرة ومتفائلة.. 50 سنة شباب".


آخر أعمال رانيا يوسف 

تشارك رانيا يوسف حاليًا في تصوير مسلسل "السرداب"، ويشاركها في بطولته  أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

والمسلسل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات، تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل "وبقينا اتنين" مع شريف منير، والذي كان مقرر عرضه اليوم 2 ديسمبر، ولكن تم تأجيله إلى أخر الشهر الجاري، وذلك بعد وفاة طارق عبد العزيز.

يجمع مسلسل "وبقينا اتنين" عددًا كبيرًا من النجوم عمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أماني التونسي ومن إخراج طارق رفعت.

وكانت شاركت رانيا في مسلسل "عالم تاني" مع نضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، سميرة صدقي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف إسلام يوسف ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على رانيا يوسف : لا أشارك أسراري مع أحد ومتصالحة مع فكرة الموت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب