كان نشيط وبيضحك .. شريف منير يروي اللحظات الأخيرة من حياة طارق عبد العزيز

كشف الفنان شريف منير عن اللحظات الأخيرة من حياة الراحل طارق عبد العزيز، حيث توفى الأخير في كواليس أحد مشاهد مسلسلهم "وبقينا اتنين" .

اللحظات الأخيرة من حياة طارق عبد العزيز

حيث أوضح شريف منير من خلال تصريحات تلفزيونية : ""كان عندنا تصوير النهاردة في فيلا بأكتوبر الساعة 11 الصبح وطارق كان بيلعب شخصية شريف وكان موجود وكان في حالة تألق كبيرة ونفسية جيدة ونشيط وبيضحك وكل حاجة كانت ماشية بشكل طبيعي".

وأضاف: "في مشهد أنا بعمله هو وممثلة شابة بتيجي ترن جرس وهو بيفتح الباب وأنا بدخلهم الكادر وهو في وسطنا وبيسبنا وبيخرج وعملنا بروفة وصورنا أول مرة الشوت وكان واقف جنبي والمخرج قال عاوزين نعمله مرة تانية".

وتابع شريف منير: "والمخرج بيقول أكشن جه طارق نحيتي وشوفت لونه بيروح وسند عليا وأعد على كرسي وسند دماغه على واحد واقف قصادي وقالي مش قادر أقف على رجلي وجسمه أصفر وفجأة أبيض وجسمه سقع وحاولت أدلكله قلبه ورفعت رجله لفوق ولقيت عينه مرفوعة لفوق وفتحتله القميص وجيت اسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة".

وواصل: "قمنا بنقله للمستشفى ولما رحنا الدكاترة قالولنا أنه جه المستشفى متوفي وأنا شفته وهو روحه بتطلع".

ونعى شريف منير من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صديقه طارق عبد العزيز، ونشر صورة له معلقًا عليها : "البقاء لله ربنا يرحمك … إنا لله و إنا إليه راجعون".

وفاة طارق عبد العزيز

حالة من الصدمة انتابت الوسط الفني بعد وفاة النجم طارق عبد العزيز أمس، حيث أكد منتج مسلسل "وبقينا اتنين" كريم أبوذكري في تصريحات صحفية أن طارق كان يواصل تصوير مشاهده في العمل صباح اليوم وكان بصحة جيدة للغاية، لكنه تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن تم وفاته.

يذكر أن الفنان طارق عبدالعزيز كان يعاني من مشكلات صحية، وقام بإجراء عملية جراحية قسطرة في القلب وتركيب دعامات في يونيو الماضي، لكنه كان تلقى الرعاية الطبية وتحسن وضعه الصحي بشكل ملحوظ.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أثناء تصوير "وبقينا اتنين" .. تفاصيل وفاة الفنان طارق عبدالعزيز بأزمة قلبية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب