رانيا يوسف : لا أشارك أسراري مع أحد ومتصالحة مع فكرة الموت

حلت النجمة رانيا يوسف ضيفة على الإعلامي علي ياسين من خلال برنامجه "كتاب الشهرة" عبر فضائية "الجديد"، وخلال الحلقة كشفت رانيا العديد من الأسرار عن حياتها والتصريحات المثيرة للجدل.

رانيا يوسف تعشق الرجال الكبار سنًا 

حيث أوضحت رانيا يوسف خلال اللقاء، أنها تعشق الرجال الذين يكبرونها في العمر ولا تشارك أسرارها مع أحد في الماضي ولكن في وقتنا الحالي مع بناتها لكي يتعلمون منها.

رانيا متصالحة مع فكرة الموت ورأيها في الحجاب

وخلال اللقاء أوضحت رانيا : "أنا مبحبش أحكم على حد من طريقة لبسه، الطرحة لا هتقلل مني ولا هتزودني الواحد بيتحجب بأفكاره ومعتقداته وده رأي الشخصي ووالدتي وجدتي مش محجبين، وأعرف ناس كبار في السن مش لابسين الحجاب.. مش بيتهيألي إني اتحجب في يوم من الأيام دي مش من أفكاري خالص، أنا مش هدخل في قصة الحجاب فرض ولا لأ أنا مش هفتي ومبتكلمش في الدين ولا في السياسة، أنا ليا حالي وحال بناتي".

وتابعت رانيا يوسف: "أنا متصالحة مع فكرة الموت، وليه ارتباطنا بـ ربنا مرتبط بالخوف، هو أنا مينفعش أحبه من غير ما أخاف وأخاف ليه؟ ده ربنا اسمه الرحمن الرحيم ومفيش أرحم منه على البشر إحنا منه وراجعين له، ليه لازم العذاب والخوف؟ ومعنديش فكرة الإلحاد أبدًا".

آخر أعمال رانيا يوسف 

تشارك رانيا يوسف حاليًا في تصوير مسلسل "السرداب"، ويشاركها في بطولته  أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

والمسلسل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات، تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل "وبقينا اتنين" مع شريف منير والمقرر عرضه يوم 2 ديسمبر.

يجمع مسلسل "وبقينا اتنين" عددًا كبيرًا من النجوم عمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أماني التونسي ومن إخراج طارق رفعت.

وكانت شاركت رانيا في مسلسل "عالم تاني" مع نضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، سميرة صدقي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف إسلام يوسف ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على رانيا يوسف ترفض المشاركة في مسلسل " أولاد الحاج متولي "

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب