مع من يتوافق برج القوس في الزواج ويجد السعادة

يُعرف برج القوس بأنه الباحث في دائرة الأبراج. ونظراً لأنه مغامر، فإنه يميل إلى الشعور بأنه مقيد بسبب احتمالية التزام طويل الأجل مع شخص آخر. هذا لا يعني أنه لن يتزوج أبداً. إنه فقط بحاجة إلى الكثير من الحرية في علاقته حتى تنجح. يحتاج إلى زوج مستقل إلى حد ما ومنفتح وحيوي يمكنه مواكبته. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على صفات بعض الأبراج التي تتوافق مع برج القوس في الزواج.

أكثر الابراج توافقاً مع برج القوس في الزواج

الصورة من AdobeStock 

يشكل الارتباط بشخص آخر تحدياً بالنسبة لـ برج القوس، لكن هذا لا يعني أنه لا يريد الحب والزواج في حياته. المشاعر مهمة بالنسبة له وهو يدرك جيداً أنه لا يتفاعل مع الجميع. لكن قد يستغرق الأمر وقتاً أطول قليلاً حتى يكون مشاركاً في العلاقة وسيحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لتدوم العلاقة.

برج الحمل

تتكامل الصفات القيادية الفطرية لبرج الحمل بشكل جيد مع روح المغامرة التي يتمتع بها برج القوس. كلاهما يقدر الحاجة إلى الاستقلال والاستكشاف، ويشكلان معاً شراكة عفوية مليئة بالعمل. برج الحمل هو أفضل توافق مع برج القوس حيث أن كلاهما مدفوع بالحماس والعاطفة وروح المغامرة، مما يجعل تحالفهما نابضاً بالحياة. يحفزان ويلهمان بعضهما البعض لتجاوز حدودهما. إن الروح الجريئة والحازمة التي يتمتع الحمل لها صدى لدى القوس، مما يحثهما أيضاً على تحقيق أهدافهما بثقة. 

تعرفي معنا على الجانب المظلم من شخصية رجل القوس وصفاته السلبية

برج الأسد

يتوافق برج الأسد مع برج القوس في الزواج، حيث يخلق كلاهما شراكة ديناميكية وحيوية تقدم الدفء والتفاؤل. ستجد كلتا العلامتين متحمستين للغاية وتفضلان أن تكونا مركز الجذب، مما يجعلهما مناسبين تماماً لبعضهما البعض. السمة الأكثر جاذبية في علاقتهما هي أنهما يحبان الاستكشاف والذهاب في المغامرات وذلك بفضل حماسهما لتجربة أشياء جديدة. جاذبية الأسد تكمل التفاؤل اللامتناهي لدى القوس مما يجعلهما ثنائياً قوياً يبعث على الفرح والثقة ويؤدي إلى علاقة نابضة بالحياة ومرضية. 

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على شخصية برج القوس الأنثى منها الاستقلالية وحس المغامرة

برج الميزان

يعتبر برج الميزان الهوائي هو أفضل شريك لبرج القوس في الزواج. يمكن ملاحظة التوافق الرائع بين هاتين العلامتين بسبب اهتمامهما المتبادل بالانسجام والتوازن والمغامرة. كما أنه يمزج بين الحماس للاستكشاف بالنسبة لبرج القوس مع الميل إلى خلق شعور بالتوازن لدى برج الميزان في العلاقة. ستجدهما يبرزان أفضل ما في بعضهما البعض، ويستمتعان بالمحادثات الهادفة ويقدران المساعي الفكرية. طبيعة المغامرة لدى كل منهما تكمل الطبيعة الدبلوماسية للآخر مما يخلق علاقة سلمية ومثيرة. العدالة والإنصاف لدى الميزان يتردد صداها مع القوس، وبالتالي حل النزاعات من خلال التعبير بصراحة والتعاطف. علاوة على ذلك، هما متطابقان تماماً لبعضهما البعض وكلاهما يقدر ذكاء بعضهما البعض ولديهما اهتمام مشترك بالثقافة والجماليات.

برج الدلو

يشكل برج الدلو شراكة ملفتة للنظر مع برج القوس. على الرغم من انتمائهما إلى عناصر مختلفة، إلا أنهما يشتركان في الاهتمام المشترك بالابتكار والتفكير غير التقليدي والمساعي الفكرية، مما يساعدهما على استكشاف آفاق جديدة. كلاهما يدفعان حدود بعضهما البعض ولكنهما يتحديان المواقف. إن طبيعة القوس المغامرة تكمل انفتاح برج الدلو، مما يبقيه على اطلاع بالتجارب والأفكار. ستجدهما يشاركان في المناقشات الفلسفية، ويحترمان خصوصية بعضهما البعض ويدفعان بعضهما البعض لمتابعة شغفهما. برج الدلو هو أفضل شريك لبرج القوس في الزواج حيث أن كلاهما متفائل ومتحمس بشأن مستقبلهما.

اقرئي أيضاً الأنواع الثلاثة لمواليد القوس.. مميزات شخصيتهم وعيوبهم

المصدر: anytimeastro

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات