قبل انطلاقة بساعات .. رانيفر سينغ مع ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر 

تنطلق فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر، وتستمر فعالياته حتى 9 ديسمبر 2023، تحت شعار "قصتك بمهرجانك"، ويتضمن عدة فعاليات سينمائية تتوقف إمام إبداعات السعودية والوطن العربي وأبرز ما قدمته السينما العالمية مؤخرًا.

تكريم رانفير سينغ وياسمين صبري بالمهرجان

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر من خلال موقعها على "إنستجرام"، تكريم كلا من رانفير سينغ باعتباره رامز للسينما الهندية، والنجمة المصرية ياسمين صبري، والأخوين قُدس؛ الثنائي السعودي المبدع في صناعة الأفلام.

حيث نشرت الصفحة منشور وعلقت عليه : تعرفوا على أحد أكبر نجوم السينما الهندية؛ رانفير سينغ، والأخوين قُدس؛ الثنائي السعودي المبدع في صناعة الأفلام، بالإضافة إلى الممثلة المصرية ياسمين صبري".


رانفير سينغ "رمزًا للسينما الهندية"

كما نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على "إنستجرام" منشور خاص بالنجم الهندي رانفير سينغ معلقة عليه : "يسعدنا تكريم رانفير سينغ هذا العام، الذي يُعتبر رمزًا للسينما الهندية".

وتابعت : "إذ يُعتبر واحدًا من أكبر نجوم عصره، حيث قدّم أدوارًا معقدة عديدة، نالت إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء، ونحن نفخر بالاعتراف بالدور الكبير الذي لعبه في صناعة السينما في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

واختتمت المنشور : "تؤكد جوائز اليُسر الفخريّة التزام المهرجان بدعم الإبداع في مجال السينما وتسليط الضوء على الأفراد الاستثنائيين الذين قدموا مساهمات سينمائية عميقة عالميًا. وتُعَدُّ هذه الجائزة رمزًا للامتنان والاحترام تجاه أولئك الذين أثروا في مشهد السينما".


قصتك بمهرجانك ..شعار مهرجان البحر الأحمر

تحت شعار "قصتك بمهرجانك"  ستنطلق الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على صور من كواليس فيلم "هجان" السعودي قبل عرضه بـ مهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب