شيرين: ضربت زميلي في المسرح لهذا السبب

أعلنت الفنانة شيرين خلال لقائها مع برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري عن واقعة تعدت فيها بالضرب على زميل لها خلال عرض مسرحي لها في نادي الشمس.

ضرب شيرين لزميلها

بدأت شيرين كلامها قائلة أنها كانت مرتبطة بتصوير أحد مشاهد فيلم "بخيت وعديلة - الجردل والكنكة"، بالتزامن مع أحد عروضها المسرحية عندما شهدت الكواليس موقفا غير متوقع بعدما تأخر زميلها عن ميعاده وأن عرض المسرحية كان من المفترض أن يقام في السادسة ولكن العرض بدأ في السابعة بسبب تأخر الزميل.

تابعت كنا بنعمل مسرحية والمفروض نعرضها في نادي الشمس، وسافرت من إسكندرية علشان أعرض الساعة 6 وأخلص الساعة 9، وأرجع إسكندرية أصور الفيلم الساعة 11 والممثل اتأخر فبدأنا 7 وعطل المكرفون بتاعي فاضطريت اتكلم مع الجمهور من غيره.

أضافت بعد ما خلصت الفصل الأول قلت للمنتج أمير سيدهم إني مروحة لإني التزمت بالمواعيد، وأحد الزملاء في المسرحية نادى في الميكروفون يا أهالي نادي الشمس الفنانة شيرين ماشية، والناس مش عارفة ليه قررت أمشي وأنا ست ملتزمة.

أعلنت عن رد فعل عادل إمام بعد معرفه هذا الخبر قائلة "الصبح وأنا بعمل مكياج لقيت عادل إمام داخل، وسألني إيه المكتوب في الجرايد ده، إنت كويسة؟ أنا لغيت التصوير لإني خوفت ترجعي بالليل وتعملي حادثة".

آخر أعمال شيرين

يذكر ان شاركت في موسم رمضان ٢٠٢٣ في العديد من الأعمال الدراميه ومنها سوق الكانتو.

شارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو عدد كبير من النجوم ومنهم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما شاركت في مسلسل "تغيير جو" مع منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، آية أبي حيدر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سر ارتداء إيمي سمير غانم قلادة تحمل اسم فادي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب