شيرين: أنا ضد عمليات التجميل

أوضحت الفنانة شيرين خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري أنها ترفض إجراء أي عملية تجميل مشيرة إلى أنها لا تخفي سنها أبدا.

رأي شيرين في التجميل

بدأت شيرين كلامها قائلة :"أنا مهما عملت عشان أبقى حلوة أو أجمل في نفسي، مش ممكن أبدا هيوصل أي بشر أنه يكون أحسن من خلق ربنا".

أضافت ممكن أجي أكبر خدودي شوية يقفلوا على عينيا، ممكن أجي أشد وشي حواجبي تترفع يبقى شكلي شيطاني، الخطوط في الوش دي العمر والسنين، كل واحد بيبقى عنده قناعة، أنا قناعتي بعيدة عن الموضوع ده.

أعلنت عن رأيها في فكرة كشفها لعمرها الحقيقي في أي لقاء لها: "أنا مش هفضل شكلي زي زمان، ناس بتعتب عليا أن بقول سني الحقيقي طيب لو مقلتوش ما مسرحية "المتزوجون" متصورة من سنة 1979 يعني حاجة وأربعين سنة وأنا قدامهم بحسبة بسيطة جدا هيقولوا دي ست كدابة، وليه أكدب عشان إيه أنا راضية جدًا.

آخر أعمال شيرين    

يذكر ان شاركت في موسم رمضان ٢٠٢٣ في العديد من الأعمال الدراميه ومنها سوق الكانتو .

شارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو عدد كبير من النجوم ومنهم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. 

تدور أحداث المسلسل حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، والتي يحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى راوية ذات الأصول اليونانية، التي تقودها الظروف إلى لقاء طه في السوق، وكيفية تطور العلاقة بينهما.

كنت شاركت مسلسل "تغيير جو" مع منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، آية أبي حيدر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صور إطلالات شيرين رضا بالفساتين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب