شيرين رضا: أقوم بمساج لوجهي ونحتاج لصيانة مثل السيارات

أعلنت شيرين رضا خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق عن أسرار جمالها وحفاظها على بشرتها.

أسرار جمال شيرين رضا 

أكدت شيرين رضا أنها تقوم بجلسات مساج كل أسبوعين وكشفت أسرار جمالها قائلة "الأكل، تاخد بالك من صحتك تنام كويس دي حاجات المفروض تبقى بديهية الست لازم تاخد بالها من صحتها، لازم ننام بدري ونصحى بدري علشان الشمس مهمة، الشمس بتدي فيتامين د، علشان الأعصاب".

أضافت "طبعا أنا مبقولش أني مساعدتش نفسي أنا أه ساعدت نفسي بروح كل أسبوعين بعمل مساج على وشي، زي العربية محتاجة بنزين وصيانة لو موديتهاش كل شوية هتبوظ، أنا بعمل صيانة دايمة".


آخر أعمال شيرين رضا

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة شيرين رضا حكاية "لو بعد حين" ضمن مسلسل حدث بالفعل.

وتعد حكاية "لو بعد حين" هي التعاون الأول بين شيرين رضا ودينا الشربيني، ويشارك في بطولتها عابد عناني، لبنى ونس، إسلام حافظ، بسنت حاتم، تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي. والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويلقي مسلسل "حدث بالفعل" الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا حكاية لقاء والدة شيرين رضا بوالدها محمود رضا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب