حسن الرداد يكشف كيف أقنع إيمي سمير غانم للعودة بعد غياب من خلال موسم الرياض

تحدث الفنان حسن الرداد عن مشاركته في مسرحية "تلفزيون" وهو أول عمل يجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد 5 سنوات من الغياب عن الشاشة.


لقاء حسن الرداد    


وخلال لقائه في برنامج بالعربي ET، قال حسن الرداد " المسرحية كانت فكرتها حلوة وزنيت عليها لحد ما أقنعتها، ببقى مبسوط وأنا بشتغل مع إيمي بغض النظر عن إنها مراتي هي فنانة موهوبة جدا وفنانة كوميدية كبيرة ليها جمهورها في الوطن العربي فأنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجمها وحجم نجوميتها أكيد أنا بعلى وفي كيميا بينا في الشغل".


تدور أحداث المسرحية حول الزوجين "حفظي" و"كروانة" وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول... ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟


آخر أعمال حسن الرداد 


وكانت آخر الأعمال السينمائية التي طرحها الفنان حسن الرداد هو فيلم "تحت تهديد السلاح"، والتي تدور قصته حول رجل أعمال يدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا، من أجل الحفاظ على أولاده، وبعدها يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات وتتابع الأحداث.

ويشارك في العمل مجموعة من أبرز الفنانين، بجانب الفنان حسن الرداد بطل العمل، منهم: مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضا مفاجأة في إيرادات فيلم " بلوموندو " للفنان حسن الرداد .. إليكِ التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب