عرض مسرحية التليفزيون لحسن الرداد وإيمي سمير غانم بموسم الرياض.. الليلة

تستعد الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، لعرض مسرحيتهما الجديدة التي تحمل اسم "التليفزيون" في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من موسم الرياض الترفيهي، وذلك على مسرح محمد العلي اليوم الإثنين 20 نوفمبر.

أسعار تذاكر مسرحية حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وكشفت الشركة المنظمة لمسرحية حسن الرداد وإيمي سمير غانم "التليفزيون" عن أسعار التذاكر وجاءت كالآتي:

الفئة الأولى سعرها 1,350 ريالًا سعوديًا

الفئة الثانية 1,080 ريالًا سعوديًا 

الفئة الثالثة 900 ريالًا سعوديًا

الفئة الرابعة والأخيرة 760 ريالًا سعوديًا.

وتدور المسرحية في إطار من الكوميديا حول وصول عم حُزُمبل  للزوجين؛ حفظي وكروانة، حاملا هدايا لهم تأخرت 30 سنة، ولكنها غير مناسبة لهم الآن؛ مما يجعل فضولهم يدفعهم لتفتيش شنطة هدايا عم حُزُمبل ليجدوا تليفزيونا سحريا يفاجأون بأنفسهم في داخله، يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها، ويتحكم فيهم طفل بالريموت كنترول.. ما هو مصيرهم؟ وعند أي قناة سوف تقف حياتهم؟ وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟

فيلم تحت تهديد السلاح

وكانت آخر الأعمال السينمائية التي طرحها الفنان حسن الرداد هو فيلم “"تحت تهديد السلاح"، والتي تدور قصته حول رجل أعمال يدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا، من أجل الحفاظ على أولاده، وبعدها يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات وتتابع الأحداث.

ويشارك في العمل مجموعة من أبرز الفنانين، بجانب الفنان حسن الرداد بطل العمل، منهم: مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : مفاجأة في إيرادات فيلم " بلوموندو " للفنان حسن الرداد .. إليكِ التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب