إيمي سمير غانم تكشف تفاصيل علاقتها بحسن الرداد بعد الإنجاب

أعلنت النجمة إيمي سمير غانم خلال حوارها مع الإعلامية شيرين عرفة ببرنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة أم بي سي عن العديد من الأمور الشخصية.

إيمي والإنجاب    

أكدت إيمي أن حدث تغير في شخصيتها قائلة "أنا أصلا شخصيتي شخصية أم وكنت مهيأة نفسي، قبل الولادة كنت مدمنة مساعدة أي ممثل كبير في التصوير معانا زي بابا، أو أي حد سنه كبير في الشارع، دلوقتي بقيت أوفر في الاهتمام بالأطفال وأنا أصلا مش بفهم في الأطفال"

تابعت حاليًا "مش عارفة أشتغل علشان ابني موجود معايا في كل مكان ومش عارفة أسيبه".

أوضحت إيمي أن زوجها حسن تغير أيضا قائلة "حسن بيتوتي بطبعه، وبعد الأحداث اللي مررنا بها في عيلته وعيلتي بقى علطول عايز يشوف ابنه، ولو شغال عايز يرجع بسرعة علشان يشوفه ومش بيعبرني". 

آخر أعمال إيمي سمير غانم

يذكر أن رزقت إيمي سمير غانم بولد اسمه فادي وكان حسن وإيمي أخفوا خبر حمل إيمي بالرغم من انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد الحمل.

الجدير بالذكر ان تغيبت إيمي سمير غانم عن الفن مده طويله فكان اخر عمل شاركت فيه الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل سوبر ميرو الذيعرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩.

شارك البطولة مع الفنانة إيمي سمير غانم عدد كبير من النجوم ومنهم حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود،أحمد سلطان و النجم الكبير الراحل سمير غانم و‎ المسلسل من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوي. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بصحبة حسن الرداد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب