عودة اكسسوارات الجينز في موسم شتاء 2024

في الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من النجمات والفاشينيستات العرب بإطلالات كاجوال مع اكسسوارات جينز عصرية، حيث ظهرت هذه الصيحة في عالم الموضة، والتي تشمل الحقائب والأحذية، وحتى القبعات، شاهدي أجمل موديلات اكسسوارات جينز من توقيع أشهر الماركات.

حافظة نقود جينز من سيلين

قدمت ماركة سيلين حافظة النقود الجينز بتصميم أنيق وعصري، مع لمسة الجلد على الأطراف وتحيط بالسحابة العلوية لتمنحها فخامة وجاذبية، ومدون عليها شعار الماركة بشكل مموه.

شاهدي موديلات جاكيتات جينز طويلة للمحجبات خريف شتاء 2024

الصورة من موقع سيلين

بوت جينز من كلوي 

 مزيج من الجلد الأزرق والجينز اجتمعا معاً في هذا البوت الفخم من ماركة كلوي Chloe بالكعب العالي والعريض لإطلالة أنيقة ومريحة في نفس الوقت مع لمسة الجلد البني.

الصورة من موقع كلوي

حقيبة جينز من كلوي

قدمت ماركة كلوي Chloe هذه الحقيبة المميزة بأكثر من قماش وتصميم، ومنها الجينز الذي يضيف لمسة جذابة لإطلالة المرأة التي تبحث عن لوك عصري.

الصورة من موقع كلوي

حقيبة جينز من ديور

أيضاً يعد هذا التصميم من أبرز موديلات تميزت بها ماركة ديور Dior، والتي صممتها من الجلد بألوان مختلفة، بالإضافة إلى الجينز الداكن مع الاكسسوارات الذهبية.

الصورة من موقع ديور

بوت من دولتشي آند غابانا

واكبي آخر صيحات الموضة باعتماد البوت الجينز الرائج مثل هذا التصميم اللافت للأنظار من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، والذي تميز بالجيب الجينز ومنطقة الحزام.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

القبعة الجينز من فندي

يمكنك اختيار قبعة مصنوعة من الجينز لمواكبة آخر صيحات الموضة مثل هذه القبعة الكبيرة والمزينة بالشراشيب القصيرة على أطرافها من توقيع ماركة فندي Fendi.

الصورة من موقع فندي

بوت من مايكل كورس

يجمع هذا البوت بين العملية والأناقة، حيث التصميم الرائج بالأربطة مع كعب أبيض يجعله أكثر جاذبية، وهو مصنوع من الجينز ومدون عليه شعار ماركة مايكل كورس Michael Kors.

الصورة من موقع مايكل كورس

قبعة جينز من برادا

تعد قبعة الدلو من أبرز التصاميم الرائجة للقبعات، وقد برزت بأكثر من قماش مؤخراً، ومنها الجينز، مثل هذه القبعة العصرية التي قدمتها ماركة برادا Prada.

الصورة من موقع برادا

حقيبة جينز من فالنتينو

نختتم مختاراتنا مع هذه الحقيبة الجينز الأنيقة من فالنتينو Valentino، حيث أضافت الماركة لمسة الجلد البني مع الاكسسوارات المعدنية التي تتميز بها الماركة لتبدو فخمة وراقية.

طالعي حقائب الجينز تعود مجدداً إلى عالم الموضة

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات