هل تُفاجيء جيمري جوملي جمهور «طائر الرفراف» بالحلقات القادمة؟

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل «طائر الرفراف» انتشرت الأقاويل أن ظهور الممثلة جيمري جوملي التي انضمت للمسلسل في موسمه الثاني بدور الدكتورة طالح، الدكتورة الخاصة بالعلاج الطبيعيى لفريد،  سوف يُقلب الموازين، وذلك بسبب جمالها وقد يقع فريد في فخ الإعجاب بها مما يحدث صراعات بينه وبين سيران مثل التي كانت في الموسم الأول.

ولكن على عكس تقع الجمهور، ظهرت في مشهد بسيط، وحتى الآن لم تظهر مرة أخرى، مما أثار حيرة الجماهير، ولكن أكدت مصادر تركية أن جوملي دورها مستمر في المسلسل وسوف تظهر بالحلقات القادمة وسيكون لها قصة مؤثرة بالأحداث.

الحلقة السابقة:

في الحلقة الثالثة من مسلسل «طائر الرفراف» فريد، بعد الأحداث التي وقعت في القصر، يذهب مع سيران وعائلتها إلى هناك يقرر البقاءبالقصر، ويستمتع  فريد بعلاقته التي تطورت مؤخرًا بكاظم، أما سيران، فتشعر بالقلق بسبب انقياد فريد لوالدها. 
وبعد شجار كايا وفريد، تقرر نوكيت أن تذهب بصحبة مع كايا إلى فريد في منزل كاظم، لتتحدث معه وتحاول تصليح ما جرى، وبعدها قرر فريد أن يذهب إلى القصر ليتحدث مع هاليس حول الحياة التي سيبنيها في المستقبل، وبسبب موقف هاليس الصارم، وقراره بأن لا يعطيه حقه المادي، يقوم فريد بخطوة مفاجئة تدهش الجميع في القصر، وهي قرار أن يعيش مع سيران وعائلتها كاملة في القصر.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف: 

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نسب مشاهدة قياسية للحلقة الأخيرة من «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية