لأول مرة قصي خولي مع دانييلا رحمة ونادين نجيم مع محمد الأحمد .. ثنائيات منتظرة في رمضان 2024

بدأت الخريطة الفنية لمسلسلات الماراثون الرمضاني المقبل فى الظهور، لتظهر معها ثنائيات درامية بعضها لأول مرة يتعاونا، وأخرون قد تعاونوا من قبل، وذلك من خلال عدد من المسلسلات الدرامية التي يتنافسون بها خلال رمضان 2024.

أبرز ثنائيات الدراما لرمضان 2024 

قصي خولي ودانييلا رحمة لأول مرة

حيث كشف المنتج جمال سنان خلال تصريحات صحفية عن استعداد وتجهيز شركته ايغل فيلمز لمسلسل جديد، من بطولة النجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة، ولأول مرة سوف يجتمعان معًا في عمل واحد، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ولم يتم تحديد اسم للعمل حتى الآن .


نادين نجيم ومحمد الأحمد

أما الثنائية الجديدة الثانية فستجمع كلًا من النجمين السوري محمد الأحمد واللبنانية نادين نجيم لأول مرة من خلال مسلسل "2024"، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر والمسلسل سيكمل أحداث الموسم الأول من مسلسل "2020" الذي تصدى لبطولته كل من النجمين قصي خولي ونادين نجيم، ولكن أحداث الموسم الثاني ستبدأ بقصة جديدة.

محمود نصر وسلافة معمار في عمل سوري

وبعد مسلسلي "كريستال" بطولة محمود نصر، و"الخائن" لسلافة معمار، يجتمع النجمين السوريين لبطولة عمل معاصر من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي، وهو من إنتاج شركة "بيناتالنس" التي تتحفظ على تفاصيل العمل لغاية الآن وعن أسماء أبطاله.

ماغي بو غصن ومهيار خضور 

وتعود ماغي بو غصن مع مهيار خضور في مسلسل "ع أمل"، وكانت بو غصن قد روجت من خلال صفحتها الخاصة على "إنستجرام" عن المسلسل، حيث نشرت ماغي بو غصن صورة لـ كلاكيت وعلقت عليها قائلة : "انطلاق تصوير مسلسل ع أمل رمضان 2024، يا رب.. ادعولنا" .


قد تم الكشف في وقت سابق عن ملامح واسم الشخصية الجديدة التي ستؤديها ماغي، في المسلسل تحت اسم "يسار"، والعمل من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا ومن إنتاج شركة "إيجل فيلمز"، كما يشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم بديع أبو شقرا وكارول عبود وآخرون.

باسل خياط وكارمن بصيبص 

كما يجتمع النجم السوري باسل خياط واللبنانية كارمن بصيبص في بطولة مسلسل "نظرة حب"، وهو من تأليف رافي وهبي وإخراج المصري حسام علي .


باسم ياخور وديمة قندلفت 

وعلى صعيد الدراما السورية الخاصة تعود هذا الموسم ثنائية النجمين السوريين باسم ياخور وديمة قندلفت من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية "العربجي" بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في الموسم الأول، والذي يشارك ببطولته النجم سلوم حداد أيضاً وهو من تأليف عثمان جحي ومؤيد النابلسي وإخراج سيف سبيعي.


ويتشارك النجمان ياخور وقندلفت بطولة الموسم الثاني من العمل بحضور عدد كبير من نجوم الموسم الأول من العمل، بالإضافة إلى نجوم جدد سينضمون للموسم الثاني الذي بدأت عمليات تصويره.


عبد المنعم عمايري وأمل عرفة 

كما يشهد موسم دراما رمضان 2024 حضور النجمين السوريين عبد المنعم عمايري وأمل عرفة معاً من خلال بطولة مسلسل "أغمض عينيك تراني"، وهو من إخراج مؤمن الملا، وإنتاج شركة الأدهم، ويضم العمل على قائمة أبطاله أيضًا كلًا من منى واصف، أحمد الأحمد، محمد حداقي وآخرين.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد "سحر" في مسلسل للموت .. ماغي بو غصن تقدم "يسار" في مسلسل ع أمل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب