يناديها بـ "حبيبتي"..براد بيت بعلاقة عاطفية مع مصممة مجوهرات

بين فترة وأخرى تلاحق الممثل العالمي براد بيت الكثير من الأخبار حول دخوله بعلاقات عاطفية تجمعه بنجمات هوليوود ومن بين هؤلاء النجمات إميلي راتاجكوسكي ونيكول بوتورالسكي منذ انفصاله عن زوجته الممثلة العالمية أنجلينا جولي.


وفي جديد أخبار الإرتباط المتعلقة بـ براد بيت فمنذ عام تقريباً، أُثيرت الكثير من التكهنات عن ارتباط براد البالغ من العمر 59 عاماً، بـ مصممة المجوهرات البالغة من العمر 33 عاماً؛ إينيس دي رامون.

علاقة رائعة تجمع براد بيت و إينيس دي رامون

وأكد مصدر لموقع  People أن براد ينادي إينيس ويقدمها بـ"حبيبتي"، مضيفاً أن بيت تجمعه علاقة رائعة مع إينيس، وأضاف المصدر عن علاقة بيت بإينيس: "إنه لأمر رائع أن أراه في مكان جيد، إن إينيس تجعله سعيداً جداً".

ظهور الثنائي معا لأول مرة في نوفمبر الماضي

ظهر الثنائي لأول مرة معاً في نوفمبر من العام الماضي، إذ التقطت العدسات صوراً لهما خلف الكواليس في حفل بونو بـ لوس أنغلوس، وانتشرت وقتها أنباء بمواعدتهما لبعض منذ بضعة أشهر.

كما حضرت دي رامون الحفل الأول لفيلم بيت Babylon في لوس أنجلوس، وشاركته احتفاله بيوم ميلاده التاسع والخمسين.

وعلى مستوى العطلات الخاصة، فقد استقبلا سوياً عام 2023 برحلة إلى كابو سان لوكاس بالمكسيك، حيث مكثا ليلة رأس السنة والأيام التالية.

وفي يوم الحب، أهدى براد، حبيبته إينيس دي رامون باقة كبيرة من الزهور، بعد أن شوهد وهو يحملها. وفي عطلة الصيف لهذا العام، سافرت دي رامون لقضاء الكثير من الوقت مع براد في أوروبا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على براد بيت يكشف أنه في المرحلة الأخيرة من مسيرته المهنية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم