قصة واقعية .. أبطال بطن الحوت يشوقون الجمهور للمسلسل قبل العرض بيوم

روجت منصة شاهد لعرض مسلسل "بطن الحوت" بدءً من الغد الخميس 23 نوفمبر، حيث نشرت المنصة من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بوستر المسلسل وعلقت عليه : " الناس كلها مســـتنية يوم الخميس جاهــــزين؟ ..انتظروا دراما، إثارة، وتشويق في مسلسل بطن_الحوت ابتداءً من ٢٣".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أبطال بطن الحوت يكشفون طبيعة أدورهم في المسلسل

حيث أكد بطل العمل النجم محمد فراج أن قصة المسلسل واقعية، تقدم للجمهور إثارة وتشويق مع عرض كل حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين شقيقين، حيث يطرح العمل قصة حقيقية عن الصراع بين الجماعات السلفية وتجار المخدرات والبني آدمين الذين يعيشون تحت خط الفقر في البلد، والعلاقات التي تجمع أبطال الحدوتة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

محمد فراج "ضياء العمري"

وأوضح فراج أن الصراع بين الشقيقين سيستمر طوال عرض المسلسل، وهما "ضياء العمري" والذي يجسد دوره، و"هلال العمري" والذي يجسد دوره باسم سمرة، وهما أبناء "أفراح – سماح أنور"، وفي سياق الأحداث نجد الأم تتعاطف مع أحد أبنائها على حساب الأبن الأخر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

سماح أنور "أفراح"

هذا كما كشفت النجمة سماح أنور ملامح من شخصية "أفراح" التي تجسدها، وهي أم هلال وضياء، وهي ليست أم تقليدية بالمرة، ولا أريد أن أحصرها بوصف واحد".

وأضافت: "هذه الأم ليست عادلة في المعاملة بين أبنائها، من دون أن نفهم السبب في ذلك، لكن ما أحببته في هذا العمل أن كل شيء سيكون له تفسير لاحقاً، ولن يكون هذا التعامل مبررًا فحسب بل سيكون منطقيًا أيضًا وإن كان غير إنساني".

أسماء أبو اليزيد "ورد"

أما أسماء أبو اليزيد تقدم دور "ورد"، وهي شابة جدعة لكنها طماعة، تضع مشاعرها جانبًا لتتمكن من إثبات نفسها كأنثى، وقد ولدت فوجدت والدها يعمل في مجال معين، وكان زواجها من "هلال العمري باسم سمرة" صفقة وليس قصة حب، ثم تقودها الظروف إلى زواج من شقيقه "ضياء العمري – محمد فراج" من أجل تيسير مصالح العمل بعد سجن هلال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

عصام عمر "بكر"

وقال الممثل الشاب عصام عمر: "أقدم في العمل شخصية بكر، وهو شاب يتيم لا عائلة له إلا عائلة ضياء "محمد فراج"، الصديق المقرب والأخ الأكبر له، بعدما احتضنه إثر خروجه من المؤسسة العقابية".

وكان "ضياء- محمد فراج" يريد العمل في صناعة الفخار بعيدًا عن المشاكل، لكن الأحداث تأخذه في الاتجاه المعاكس، وتجبره على القيام بأشياء لا يريدها، وهو لا يستطيع أن يترك ضياء لأنه يحمل له الاحترام طوال الوقت".

أبطال بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، عصام عمر ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد فراج يستعد لبطولة مسلسل جديد يعرض على شاهد.. إليكِ التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب