طريق مسدود في الحلقة العاشرة من «شخص آخر»

على الرغم من اختطاف ليلى، إلا أنها شعرت لأول مرة بأنها قريبة جدًا من مرتكبي الجريمة وقتلة والدها، ومن ناحية أخرى، سيساعد دوغان في ليلى من أجل إنقاذه.
 

في المقابل، تشعر ليلى بأنها تسير خطوة بخطوة نحو النصر في هذه القضية التي تحاول حلها منذ فترة طويلة بالحلقة العاشرة من «شخص آخر»، والشخص الذي سيعطيه التفاصيل الحقيقية التي يحتاجها سيكون شخصًا لا يتوقعه على الإطلاق.
شاهندي عالقة بين تهديدات نوراي وتصرفات ابنها المتهورة، ومن ناحية أخرى، يحاول طاهر السيطرة على الفوضى التي يعيشها.
بعد أن بدأ دوغان يشعر بالتعب من الوحدة ، يقوم بخطوة كبيرة غير متوقعة عندما يدرك أن عائلته تخطط ضده مرة أخرى.
من ناحية أخرى، يستعد كنان لاتخاذ خطوة جديدة في علاقته مع ليلى. لكن الحقائق التي يعرفها بعد ذلك ستؤدي بهذه العلاقة إلى طريق مسدود.

الحلقات السابقة:

عندما تجد "إليف" نفسها محاصرة مرة أخرى، فإنها تتمسك بالحياة والأمل الذي حصلت عليه من ليلى، التي قامت باحتوائها وبث الطمأنينة في قلبها لتشعر السكينة التي فقدتها طوال الفترة الماضية

وفي الحلقة التاسعة من «شخص آخر» العصابة، التي بدأت في الظهور بفضل شجاعة إليف، تضع ليلى هذه المرة كهدف لها، وليلى كالعادة تختار المواجهة عن الهروب، وتكمل في طريق الحق والشجاعة.

وتبتعد ليلى خطوة من التقدم الذي أحرزته وذلك بعد وقوع كارثة في قاعة المحكمة، وتجد نفسها تتراجع عما كانت فيه.
ورغم ما حدث مع ليلى في المحكمة، تم العثور على دليل بعد الحادث يحدد الهدف الجديد للتحقيق. كما أن نيفين تتسبب لنفسها في مشاكل، لأنها تكشف الحقائق للشخص الخطأ، كم أنها تبدأ في الاعتقاد بأنه ليس أمامها خيار سوى قبول دوغان باعتباره ابنًا لها. وتوران عكس زوجته، لا يستطيع قبول دوغان، ويدخل في مواجهة كبيرة مع إدريس.

قصة المسلسل:


المسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على اسم مهم يغادر مسلسل شخص آخر لأبطاله هاندا أرتشيل و بوراك دنيز ..فمن هو!

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية