أجمل موديلات أوشحة موضة خريف وشتاء 2023-2024

في موسم الصيف يضيف الوشاح لمسة جذابة لإطلالتك، وفي موسم الشتاء، يمنحك الدفء والأناقة في نفس الوقت، ولذلك عليك اختيار الوشاح الأنسب لإطلالتك، بما يتوافق مع صيحات الموضة، ولذلك سوف نطلعك على أجمل موديلات أوشحة موضة خريف وشتاء 2023-2024 لتختاري منها ما يناسبك.

الأوشحة بنفس نقشات الأزياء

برزت صيحة الأوشحة بنفس نقشات الأزياء لتبدو وكأنها جزء منها، والتي عادةً ما تصنع خصيصاً لها، أو يمكنك تنسيقها مع الأزياء بحيث تكون بنفس اللون، مثل وشاح بربري Burberry الأصفر مع الأزياء بنفس النقشة.

تعرفي على طرق تنسيق الكنزات الصوفية الفضفاضة لشتاء 2024

وشاح من بربري

الأوشحة الكبيرة

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي الأوشحة الكبيرة التي تغطي الجزء العلوي بالكامل، وعادةً ما تكون مصنوعة من الصوف أو الكشمير الذي يساعد على الدفء مثل وشاح اترو Etro المزين بالمربعات الملونة.

وشاح من اترو

الوشاح المخمل

من الأوشحة التي تضيف لمسة أنيقة وجذابة لإطلالاتك هي الأوشحة المخمل، وقد تكون بحجم صغير يلتف حول العنق فقط، وهي مثالية لإطلالات المساء والأوقات الرسمية، مثل هذا الوشاح الأسود من جورجيو أرماني Giorgio Armani.

وشاح من جورجيو أرماني

الوشاح الفرو

تستمر موضة الوشاح الفرو لموسم شتاء 2024، وهو الوشاح الأكثر أناقة وفخامة، حيث يمنحك اطلالة أخاذة في مختلف الأوقات، وفي هذا الموسم، ظهر الوشاح الفرو الطويل، ولتختاريه بلون متناغم مع ازياءك مثل وشاح تيفاني براون Tiffany Brown.

اطلالة من تيفاني براون

الوشاح المربعات

عادت موضة الكاروهات أو المربعات بقوة لهذا الموسم، سواء في الأزياء أو الاكسسوارات، مثل هذا الوشاح الكبير من Rabens Saloner والمزين بالشراشيب على الأطراف.

شاهدي أحدث موديلات بوت أبيض لشتاء 2024

وشاح من Rabens Saloner

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات