أجدد أكسسوارات بالأخضر والأحمر لتكملي أناقتك في اليوم الوطني الاماراتي

سواء اخترت الأحمر أو الأخضر لإطلالة اليوم الوطني الاماراتي، فلتكملي اللوك المميز بالأكسسوارات التي تتناغم معها بنفس الألوان، أو يمكنك اختيار اكسسوارات تجمع بين اللونين من أحدث عروض أزياء 2024. شاهدي مختاراتنا لتنتقي منها ما يناسبك ويكمل أناقتك.

حقائب بالأحمر والأخضر من Battaglia

قدمت ماركة Battaglia شنط كلتش أنيق باللونين الأحمر والأخضر ومصنوعة من الجلد الراقي مع لمسة فاخرة بالقفل المعدني الذهبي، وهذه الحقائب مثالية لإطلالة اليوم الوطني الاماراتي.

شاهدي أجمل موديلات أوشحة موضة خريف وشتاء 2023 2024

حقائب من Battaglia

بوت مرصع من لانفان

من التصاميم المميزة والفخمة التي تناسب اطلالة اليوم الوطني الاماراتي هذا البوت المرصع بأحجار ملونة وخاصةً الأحمر والأخضر من ماركة لانفان Lanvin، بالإضافة إلى الأسود، وهو مثالي لفستان اسود.

بوت من لانفان

حذاء من أنطونيو ماراس

لفت أنظارنا هذا الصندل الأنيق بقماش الكاروه الذي يجمع بين الأحمر والأخضر وألوان أخرى حيوية، ويمكن تنسيقه مع جوارب شبك أسود على طريقة عارضة أنطونيو ماراس Antonio Marras.

حذاء انطونيو ماراس

بوت من Richard Quinn

قدمت ماركة Richard Quinn هذا البوت الأبيض المنقط والمزين بطبعات الورود باللونين الأحمر والأخضر لاطلالة نابضة بالحياة، وتميز بأنه نفس قماش التنورة البليسيه.

بوت Richard Quinn

سكارف من سان لوران

برزت صيحة السكارف الكاروه الكبيرة لهذا الموسم، ومنها هذا الوشاح المميز بتوقيع ماركة سان لوران Saint Laurent، بقماش الصوف الذي يمنحك الدفء، ويمكن تنسيقه مع ازياء باللون الأسود.

سكارف سان لوران

اكسسوارات من جيامباتيستا فاللي

مزجت دار جيامباتيستا فاللي Giambatista Valli بين الأحمر والأخضر في اطلالة العارضة واكسسوارات فخمة تضيف لمسة ساحرة لإطلالتك في اليوم الوطني الاماراتي، حيث الأقراط المرصعة بالأخضر مع القلادة المرصعة بالأحمر.

اكسسوارات جيامباتيستا فاللي

حقائب من لويس فيتون

أعجبتنا حقائب لويس فيتون Louis Vuitton باللونين الأحمر والأخضر، والتي تميزت بتصميمها الأيقوني للماركة مع تغيير اللون البني التقليدي، وبأحجامها المتنوعة التي يمكن اعتمادها في مختلف الأوقات.

حقائب لويس فيتون

سكارف من Huishan Zhang

للمحجبات، يمكنك اختيار سكارف الشعر الذي يجمع بين الأحمر والأخضر مثل هذه التصميم بالقماش اللامع من ماركة Zhang، والذي يتماثل مع الأزياء.

طالعي أحدث موديلات بوت أبيض لشتاء 2024

سكارف Huishan Zhang

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا