قبل اقامته في 30 نوفمبر الجاري.. نظرة على أبرز إطلالات كيت في حفل رويال فاريتي على مر السنوات

أكدت تقارير صحفية أن الأمير وليام والأميرة كيت سيحضران حفل Royal Variety Performance السنوي الذي سيقام في 30 نوفمبر الجاري. وقد أثار هذا الخبر اهتمام الصحافة العالمية وبدأت التكهنات حول ما سترتديه أميرة ويلز كيت ميدلتون لحضور هذه المناسبة المهمة. 
سبب الحماس تجاه هذا الخبر يعود إلى أن  كيت التي انضمت إلى الأسرة المالكة البريطانية منذ 12 سنة لم تحضر هذا الحفل الذي يقام في قاعة ألبرت هول سوى 4 مرات. 
لنلق نظرة على أبرز الإطلالات التي اختارتها كيت لحضور هذا الحفل الخيري السنوي الذي يذهب ريعه لمساعدة الفنانين في بريطانيا ...

عام 2014


أول مرة حضرت كيت ميدلتون فيها الحفل كانت عام 2014 أي بعد عام واحد على إنجابها الأمير جورج. حينها اختارت الأميرة إطلالة شديدة الأناقة وارتدت فستانا أسود اللون من الدانتيل من ديان فون فرستنبرغ Diane Von Furstenberg. تميز الفستان بصدر وخصر ضيقين وتنورة تتسع قليلا في الأسفل. ولإكمال إطلالتها ارتدت أقراطا من كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

عام 2017


المرة الثانية التي حضرت فيها كيت الحفل كانت عام 2017 حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق الفاتح من جيني باكهام Jenny Packham. الفستان أتى مرصعا بحبوب الترتر الأزرق البراق ونسقته مع حذاء عالي الكعب من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta.
كما أن الملكة إليزابيث الثانية في حينه أعارتها اقراطها الخاصة لإكمال إطلالتها.

عام 2019


وفي عام 2019 كانت المرة الثالثة التي تحضر فيها الأميرة كيت هذا الحفل برفقة زوجها الأمير وليام. وارتدت في ذلك اليوم فستانا صمم خصيصا لها من تصميم مصممها المفضل ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ونسقته مع حقيبة من جيمي شو Jimmy Choo وارتدت أقراطا من إردم Erdem لإكمال أناقتها. 

 

عام 2021


آخر مرة حضر فيها الزوجين الحفل كانت عام 2021 وحينها ارتدت كيت فستانا طويلا بقصة مستقيمة من جيني باكهام Jenny Packham. الفستان أتى بأكمام طويلة ومرصعا بكامله بالترتر وكانت كيت ارتدته سابقا في جولة قامت بها برفقة الأمير وليام إلى باكستان. 

للاطلاع على أجمل إطلالات كيت ميدلتون اقرئي كيت ميدلتون تكرّم البلد الزائر كوريا الجنوبية بارتداء ألوان علمه

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات