فتاة تنهار من البكاء بسب تامر عاشور .. اعرفي القصة!

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو لفتاة في حفل " ليلة الدموع 2" والتي أقيمت منذ أيام ضمن فعاليات موسم الرياض. 

فتاة تبكي متأثرة بغناء تامر عاشور 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو لفتاة تدخل في نوبة بكاء أثناء غناء النجم تامر عاشور لأغنية "قولوله سماح"، وذلك خلال حفل "ليلة الدموع 2" والذي أقيم مساء أمس الجمعة الماضية، على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" في العاصمة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

تامر عاشور يتألق في ليلة الدموع 2

وخلال الحفل تألق تامر عاشور بأجمل أغانيه القديمة والحديثة ومنهم "قولوله سماح، معلش، كنت فين، كلموها عني، وغيرها الكثير من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

وكذلك تألق عاشور مع رامي جمال، وشاركوا الجمهور ديو أغنية "أنا هاجي على نفسي"، وقد تفاعل الجمهور مع الحفل وأشادو بأداء نجومها وتأثرهم .

حفل "ليلة الدموع 2 "

يذكر أن بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الأول من "ليلة الدموع"، تقرر إقامة نسخة ثانية منه وهي "ليلة الدموع 2" ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم بمشاركة العديد من النجوم.

ويتسم الحفل بالطابع الحزين الساخر الذي تلونت به تلك الحفلة، التي يحييها المطربين تامر عاشور، وآدم، و رامي صبري و رامي جمال، وكانت مفاجأت الحفل النجمة أصالة والنجم وائل جسار .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على رامي جمال وتامر عاشور يصلان الرياض لأحياء حفل ليلة الدموع

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب