ديوهات ومفاجأت تبهر الجمهور في "ليلة الدموع 2" بموسم الرياض 2023

شهد مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، ليلة الجمعة الماضية حفل "ليلة الدموع 2" والذي شهد مفاجأت وديتوهات أبهرت الجمهور وتركت بصمات لا تنسى في قلوبهم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)

أصالة ووائل جسار أولى مفاجأت الحفل 

كانت أولى مفاجأت الحفل حضور أصالة وتألقها وقد رحب بها الجمهور بحفاوة، واستقبلها الموسيقار هاني فرحات، وقبّل يدها، تعبيرًا عن سعادته بمشاركتها في الحفل.

وقد وجهت أصالة خلال الحفل شكر للمايسترو هاني فرحات، وشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه وشكر عام للشعب السعودي حيث قالت : "أنا من شعب السعودية، وكلنا من شعب السعودية، وحقيقي أنا سعيدة لأنه تمت دعوتي اليوم، وأشكر المايسترو هاني فرحات صديقي الأول وصديق روحي، واتمنى مكونش أبكيتكم كثير الليلة".

وبدأت أصالة الحفل بأغنيتها الشهيرة "مبقاش أنا" من ألبوم "مششتاقة" الذي صدر 2001، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وائل جسار المفاجأة الثانية

وكانت المفاجأة الثانية للجمهور في حفل "ليلة الدموع 2" هي الفنان وائل جسار، وذلك بعد غياب طويل عن لقائه بالجمهور السعودي.

وفور صعوده على المسرح وجه وائل جسار كلمة للجمهور والذي رحب به بحفاوة قائلًا : "اشتقتلكم كتير انتوا دايما بقلبي، وشكرا للملكة العربية السعودية، وابو ناصر الله يطول بعمرة تركي آل الشيخ، شكرا لـ بش بارك اللى اتاحولى الفرصة اكون بينكم اليوم، وشكرا لهاني".

وقد قدم أجمل أغانيه منها "غريبة الناس" و"مشيت خلاص"، واستقبلته الجماهير بحماس وتفاعل كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)

ديوهات جمعت نجوم "ليلة الدموع 2" 

وكانت من أجمل مفاجأت الحفل مجموعة الديوهات التي جمعت أصوات نجوم "ليلة الدموع 2"، وكانت أولها رامي صبري مع أصالة في أغنية "حبيبي الأولاني"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.


كما أدى كلا من رامي جمال وتامر عاشور ديو أغنية "أنا هاجي على نفسي"، وقد تفاعل الجمهور مع الحفل وأشادو بأداء نجومها وتأثرهم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الأمطار تؤجل حفل ليلة الدموع إلى يوم غد الجمعة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب